يعد المنتجع أحد أكثر الوجهات شهرة في جزر المالديف ويقع في جنوب أري أتول ويوفر بيئة طبيعية شاعرية مليئة بالخضرة الاستوائية المورقة وتحيط بها أفضل مناطق الغوص في البلاد مع أسماك القرش، الحوت، والمانتا رايز، والدلافين والسلاحف وشعاب مرجانية مترامية الاطراف. ومع الرحلات الجوية المباشرة المنتظمة أصبح الوصول إلى هذه الجزيرة التي تشبه الفردوس أسهل من أي وقت مضى.

يوجد 151 فيلا وجناحاً فندقيا في كونراد المالديف جزيرة رانجالي مما يجعلها تناسب احتياجات كل ضيف عبر مجموعة من الفيلات الاستثنائية التي توفر دخولاً مباشراً إلى الشاطئ، وإلى الفيلات المجهزة بشكل جميل فوق المياه مع سلالم تؤدي مباشرة إلى المحيط الهندي. كما توفر مساحات حياة داخلية وعلى الهواء الطلق مصممة هندسياً لتتلاءم بسهولة مع البيئة كما تعتبر هي المكان المثالي للاسترخاء والاحتفال بالوقت معاً كأسرة واحدة.



فيما يلي بعض الأمثلة على أماكن الإقامة المذهلة التي تنتظر:
توفر الفيلا الفاخرة الأنيقة المكونة من غرفتي نوم والمزودة بمسبح ذي تصميماً واسعاً ومثالياً للعائلات التي لديها أطفال مع غرفة نوم ثانية متصلة وبها أسرّة متماثلة. تم تصميمه معمارياً للجلوس في وئام مع البيئة الطبيعية ويوفر مساحة كبيرة للأطفال الصغار للعب ومغطس خاص وقريب من الأنشطة والمطاعم في جزيرة رانجالي.

إذا كنت تريد أن تكون أقرب إلى المياه الفيروزية للمحيط الهندي فإن فيلا جراند ووتر مع مسبح هي مثال لحياة الجزيرة. بينما تقع هذه الفيلا المسقوفة بالقش فوق الماء على ركائز متينة على بعد 100 متر من طرف جزيرة رانجالي-فينولهو. كما يمكن للضيوف الاسترخاء عبر الدرج الذي يؤدي مباشرة إلى المحيط الكريستالي أو الاسترخاء في الجاكوزي الذي يوفر إطلالات غير منقطعة على الأفق.

اكتشف منظوراً جديداً تماماً في مسكن موراكا الفريد المكون من طابقين، وهو أول مسكن في العالم تحت سطح البحر! أو للحصول على معاملة خاصة إضافية.

يقع مسكن الموراكا في منطقة خاصة من البحيرة المتلألئة ويوفر تجربة ممتعة لا تُنسى حقاً مع غرفة النوم الرئيسية المغمورة بما يزيد عن 16 قدماً تحت مستوى سطح البحر ومساحات متكاملة للمعيشة وتناول الطعام والترفيه وإطلالات رائعة على المحيط عند كل منعطف.

بالنسبة للضيوف الذين سيقيمون في مسكن موراكا سيكون لديهم خدم دائمون يكرسون كل جهودهم للاهتمام بالتفاصيل الخاصة على مدار 24 ساعة.



جزيرة فخمة لا مثيل لها لجميع أفراد الأسرة
يقع المنتجع على بعد مسافة قصيرة بالطائرة المائية من مطار ماليز فيلانا الدولي وهو مصمم لتلبية احتياجات جميع الضيوف مع مناطق مصممة خصيصاً للعائلات بما في ذلك المسبح اللامتناهي الرئيسي ومسبح الأطفال، في حين سيسعد الأطفال بالمتعة التي يمكن العثور عليها في حديقة سبلاش بالمنتجع. كما يتم اتاحة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية والرحلات للضيوف فرصة الاقتراب من الطبيعة بينما تقدم مطاعم المنتجع الشهيرة مجموعة واسعة من تجارب الطهي التي تناسب كل الأذواق.

اجعل معظم رحلتك باختيارك للعروض الحصرية واستمتع بقيمة غير عادية مع عرض إقامة أطول وذي حظ وافر بالمنتجع والذي سيوفر مدخرات أكبر كلما طالت مدة إقامتك عند الحجز لمدة أربع ليالٍ على الأقل.

احجز باقة تجربة السفر إلى جزر المالديف للاستمتاع بأسعار حصرية للفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم عند الإقامة لمدة أربع أو خمس ليالٍ. كما تشمل المزايا الإضافية النقل بالطائرة المائية او نصف إقامة أو ائتمان للوجبات لاستخدامه في مطاعم مختارة لعشاء * في إيثا الذي يعتبر أول مطعم تحت الماء في العالم. كما يشمل العرض علاج المنتجع الصحي الشامل والمستوحى محلياً لمدة 60 دقيقة في المنتجع الصحي العلاجي الحائز على الجوائز.


المصدر: dash-pr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع