لتستعد مدينة دبي لهذه المفاجأة الذهبية، فهذه المرة سنكسب الرهان في مدينة التفوق، دبي، سنقدم لكم وجبة هندية خفيفة وشهية مفضلة لدى الشارع الهندي.

يسر مطعم 'أو باو'، جوهرة مدينة الكرامة المكنونة، والمشهور بتقديمه للوجبات الهندية 'إنديان سلايدرز' أن يقدم أول وجبة غذائية تحتوي على الذهب عيار 22 قيراطاً ' أوفادا باف'.

معروفون باستخدامنا للمكونات الطازجة والحشوات الهندية والعالمية المعروفة، المحشوة بين شطائر باو الناعمة والفاخرة، ولقد قررنا في هذه المرة الانتقال بشطائر ' باو' لمستوى الأعلى من الاتقان والتميز؟



دعونا نرحب ترحيباً حاراً بـ' أو فادا باف'، أول وجبة تحتوي على الذهب عيار 22 قيراطً في العالم.

الفادا الشهية المحشوة بالجبن وزبدة الكمأة الفرنسية المستوردة مع الخبز المغطى بطبقة من صوص االمايونيز بالنعناع المصنوع على الطريقة المنزلية، وتُلف بأوراق الذهب الفرنسية عالية الجودة عيار 22 قيراطً.

يُقدم طبق الـ 'أو فادا باف" المحتوي على الذهب عيار 22 قيراطً في صندوق خشبي مطعم بالنحاس مضاء بقاعدة من النيتروجين، تُقدم بجانبه أصابع البطاطا الحلوة المقلية والليمون بالنعناع.



سعر الوجبة: 99 درهماً إماراتياً
متاحة للتناول داخل المطعم فقط.
العنوان: مطعم أو باو، مدينة الكرامة، محل رقم 14، الطابق الأرضي، مبنى عبد السلام، خلف فندق بارك ريجيس. لحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على 045260355

المصدر: aggarwal



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع