أعلنت شركة أوج للاستثمارات، الشركة المسؤولة عن إطلاق العلامات التجارية الشهيرة مثل أوبريشن: فلافل، وكاتش 22، وأواني عن إطلاق DKitchen، في واحة دبي للسيليكون.

وتبعاً لهذا الإعلان، تقدم المجموعة القابضة الآن "مطعم حبيبي"، الذي يمثل أحدث إضافة إلى محفظتها الواسعة من العلامات التجارية الافتراضية.

استلهمت قائمة الطعام التي يقدمها مطعم حبيبي من المطبخ اللبناني العريق، وتتضمن قائمة واسعه من أطباق وخيارات متعددة. وكل صنف من مجموعة واسعة من الأطباق الشهية واللذيذة في مطعم حبيبي سينقل عشاق الطعام إلى طرقات الشرق الأوسط التي تتميز بثقافة غنية.



انطلقت العلامة التجارية الافتراضية الجديدة كجزء من أحدث مطبخ لشركة أوج للاستثمارات في واحة دبي للسيليكون DKitchen.
وتشمل العلامات التجارية الأخرى المتوفرة في DKitchen كلاً من أوبريشن: فلافل، وأواني إكسبرس، وطبخة، وChicks'SN'Friends، وSushiDo وChixFix.

تتضمن الخيارات ضمن القائمة مجموعة مختارة من مناقيش الزعتر، وجبنة العكاوي، واللحم بالعجين، إلى جانب أطباق الفول المتنوعة، ومجموعة مختارة من الفتة إضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة، والشاورما، والأطباق المشتركة، والطبخات وغيرها.

ويتيح DKitchen الفرصة لشركة أوج للاستثمارات لإدارة كل خطوة ضمن العملية، ابتداءً من إنشاء المفهوم وصولاً إلى عمليات التوصيل للعملاء في منازلهم. حيث تمتلك المجموعة القدرة الكاملة على التشغيل والإدارة بشكل مستقل.

ولتحسين الصحة والسلامة والنظافة، قدمت أوج للاستثمارات نموذجاً فريداً للتسليم التلقائي بدون تلامس، حيث توضع الطلبات في صناديق مخصصة مع رمز للإغلاق.
يقوم السائق بعد ذلك بتجميع الطلبات بعد تلقي رسالة نصية تحتوي على الرمز.



وتعليقاً على إطلاق مطعم حبيبي، قال منهل ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة أوج للاستثمارات:
"بعد توجهنا مؤخراً لتطوير علاماتنا التجارية المحلية، نقوم بتوسيع عروضنا وإضافة منفذ افتراضي جديد مستوحى من لبنان".

وأضاف:
"نتطلع إلى مشاركة أحدث إضافة إلى محفظة أوج للاستثمارات مع المجتمع الإماراتي. سنواصل تنويع علاماتنا التجارية، لضمان تلبية احتياجات الجميع وتوفير المزيد من الفرص للأشخاص لمنحهم ذكريات جديدة من خلال تجربة لا تُنسى".

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع