أعلن فندق ألوفت نخلة جميرا عن إطلاق حفلات "رقصات المطر" احتفالاً ببدء الموسم الجديد في جو مفعم بالمرح والفعاليات الممتعة، تقام حفلات رقصات المطر على جانب مسبح الفندق الرائع وتتضمن مجموعة متميزة من الموسيقى التي يشغلها "دي جي" محليون مع آلات الضباب والعديد من الألعاب المائية. تنطلق الحفلة كل يوم جمعة من الثالثة ظهراً وحتى مغيب الشمس، ابتداءً من سبتمبر 17.

تماشياً مع روح الفندق الشابة والعصرية، تحتفل رقصات المطر بتغير الجو وبدء موسم المرح لتستقطب محبي المرح من المقيمين والسياح الذين يرغبون بالاستمتاع بالأجواء وبقائمة الفندق المتميزة للمأكولات والمشروبات، والفعاليات الممتعة، والإطلالة الخلابة على الخليج العربي.



يقع الفندق على الهلال الشرقي لنخلة جميرا في دبي، ليكون الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالأطعمة والمشروبات المميزة على جانب المسبح أو على رمال الشاطئ بعيداً عن صخب المدينة.

ويضم الفندق 208 غرفة مصممة بطرق عصرية وبلمسات فنية ومرافق خدمية، مثل الأسرّة المريحة وغرف الاستحمام الواسعة والشرفات ذات الاطلالات المذهلة.



كما يحفل الفندق بالعديد من المرافق الحيوية مثل بار WXYZ، ومطعم ومقهى لوتشادور في الطابق الحادي عشر، والذي يتميز بدمج المطبخ المكسيكي اللذيذ بمشروبات رائعة وإطلالات خلابة.
كما يضم الفندق مطعم إيست أند سيبورد لتناول أفضل الأكلات العالمية طوال اليوم، وزاوية ريفيول للخدمة الذاتية والتي تقدم الطعام البسيط واللذيذ على مدار الساعة، بالإضافة إلى مطعم أنديامو للبيتزا والباستا الإيطالية الأصيلة في الطابق الأول. كما يمكن لمحبي الرمال الاستمتاع بالبار الشاطئي على شاطئ نوشو.

المصدر: mediamission



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع