أعلن فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة، الوجهة المميزة بأجوائها المريحة والهادئة في دبي، عن عودة مبادرة بروجكت آرت التفاعلية التي تهدف إلى تمكين المجتمع الفني الواعد في دبي، وتقدم فرصة مميزة للفنانين المقيمين في الإمارة لعرض أعمالهم في الفندق الحائز على عدة جوائز والمشاركة في جلسات تعليمية وورشات إبداعية.

وتركز المبادرة في نسختها الخامسة على فن التطريز المعاصر، من خلال معرض يقام من 26 سبتمبر حتى 10 أكتوبر بالتعاون مع الفنانة الفرنسية المقيمة في دبي آزايديه، والمعروفة باستخدام تقنيات تطريز مبتكرة تدمج ما بين الأساليب الكلاسيكية والحديثة.



وتعبّر أعمال آزايديه عن نظرتها الفنية الخاصة التي تجمع الطرق التقليدية مع أخرى رائجة ومبتكرة والفن مع الموضة.

تعرفت آزايديه خلال رحلاتها الواسعة على العديد من الثقافات والألوان والأشكال التي شكلت جزءاً من أسلوبها الفني، وستستعرض خلال إقامتها لمدة أسبوعين في فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة سلسلةً من أفضل أعمالها بإلهامٍ من ثقافات الشرق الأوسط ممزوجةً مع أيقونات الثقافة الشعبية والهيب هوب والعناصر الرقمية.



وسيحظى محبو الفن بفرصةٍ للاطلاع على أسلوب عمل آزايديه وتعلم فنون التطريز منها شخصياً، خلال ورشة تفاعلية في 3 أكتوبر من الساعة 11 صباحاً وحتى 1 ظهراً مقابل 50 درهم إماراتي للشخص متضمنة جميع مواد التطريز. كما ستُعرض أعمال آزايديه الأصلية للبيع طوال فترة إقامتها.

يمكن للفنانين المحليين التسجيل عن طريق التواصل مع فندق زعبيل هاوس من جميرا - الروضة.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع