مع غروب الشمس في المدينة وتألّق الأفق وسط الضباب الذهبي، ما من وجهةٍ أروع من مطعم روبيرتوز للاستمتاع بآخر لحظات النهار واستقبال أولى ساعات الليل.


وتماشياً مع أعرق تقاليد مغيب الشمس في إيطاليا واحتفالاً بأكثر أوقات اليوم سحراً، أطلق مطعم روبيرتوز في دبي قائمة العشاء المبكر تحت عنوان "أمسيات الغروب" التي تضم وجبات من ثلاثة أطباق ومجموعة من المشروبات التي يتم تقديمها طوال الأسبوع.



مع إطلالاتٍ بانوراميةٍ على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، وتراس فسيحٍ ونوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، تعدّ قائمة أمسيات الغروب اللمسة المثالية التي تغرس في الضيوف إحساساً خالداً بالسكينة.
ومع اقتراب يوم العمل من نهايته، تبدأ الأمسية بأناقة في مطعم روبيرتوز الذي يدعو الضيوف للاسترخاء والاحتفال والتلذذ بأشهى المأكولات الإيطالية العصرية والمشروبات اللذيذة في رحاب وجهةٍ تخطف الأنفاس.

تتيح القائمة المنسّقة بعنايةٍ على يد خبراء الطهي في مطعم روبيرتوز خيارات مقبلات "إينيزي"، وأطباق "سوكوندي" الرئيسية، وحلويات "دولسي" التي تضمّ جميعها مزيجاً متنوعاً من النكهات والروائح التي تأسر الحواس.

تشمل مقبلات "إينيزي" تارتار السلمون مع المانجو وعصير الباشن فروت، وماتشا الشوكولا، وسلطة التين مع جبن الماعز تعلوها صلصة البلسميك المعتقة وجوز البقان والرمان.



أما أطباق "سوكوندي" الرئيسية الغنية والمتوازنة، فتضمّ مجموعة مختارة من الأطباق التي تشمل باستا كالاماراتا مع الروبيان الأحمر، والبوراتا مع الفستق وصلصة الطماطم الكرزية، والسلمون النهري المحمّر، وسلطة الكينوا بالزعفران إلى جانب الهليون المقرمش.

وتنتهي التجربة بلمسةٍ حلوةٍ لذيذ مع أطباقٍ تشمل تشوكو كولاتو وهو عبارة عن رغوة الشوكولا الداكنة الدافئة والمركّزة بنسبة 72% مع آيس كريم البندق، وفطيرة ميني باف مع البندق وكريمة الفستق، وآيس كريم برالين مع صلصة الشوكولا.

يستقبل مطعم روبيرتوز الضيوف لاختتام يومهم بتجربة تناول طعام مثالية بما يتماشى مع أرقى التقاليد الإيطالية المتناغمة مع أفضل العروض في دبي.

السعر: 250 درهم إماراتي مقابل ثلاثة أطباق وكأسين من العنب
الوقت: من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً
الزمان: يومياً

المصدر: qcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع