أعلنت سونيفا، الشركة العالمية الرائدة في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن مجموعة رائعة من العروض الجديدة لشهري أكتوبر ونوفمبر 2021 في إطار برنامج سونيفا ستارز. يُلهم هذا التقويم المتغير على الدوام والذي يغطّي منتجعات سونيفا الحائزة على الجوائز في جزر المالديف وتايلاند التجارب النادرة التي ترافق الضيوف مدى حياتهم، وفي سياق البرنامج، ترحب منتجعات سونيفا بمجموعة مختارة من الطهاة المشهورين عالمياً والأبطال الرياضيين والمتخصصين في العافية والفنانين وغيرهم من الخبراء.

يضمن البرنامج الذي يمتد على مدار العام قضاء كل ضيفٍ إقامة فريدة وتجربةً ملهمةً واستثنائيةً في منتجعات سونيفا. سواء كان ذلك من خلال وجبات الطعام الشهية من تحضير أشهر الطهاة في العالم أو جلسات العافية الشاملة مع أبرز المعالجين والمتخصصين أو التدريبات الرياضية مع اللاعبين العالميين أو المحادثات الشيقة مع الخبراء البارزين وقادة الفكر.

هذا الخريف، ستستضيف مطابخ سونيفا بعضاً من ألمع مواهب الطهي في العالم. سيحلّ إيسبن هولمبو بانغ، رئيس الطهاة في مطعم مآيمو الحائز على ثلاث نجوم ميشلان في النرويج، ضيفاً على منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني بين 2 و9 أكتوبر. يشتهر إيسبن بأسلوبه الجريء في الطهي، إذ يستخدم المنتجات العضوية والحيوية والبرية بالكامل التي تعكس جوهر المطبخ النرويجي. كذلك سيزور يارنو إيغين، رئيس الطهاة وصاحب مطعم دي غروين لانتارن الحائز على نجمتي ميشلان في هولندا، منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 7 إلى 22 أكتوبر.



وستقصد تيريزا غوتيريز، رئيسة فريق الطهاة المؤلف من النساء بالكامل في مطعم أزافران في لا مانشا، إسبانيا منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 15 إلى 25 أكتوبر. بفضل استخدام أفضل المكونات الإقليمية مثل جبن مانشيغو والفطر المحلي، حصل مطعمها على جائزة سول من دليل ريبسول المرموق في إسبانيا، بالإضافة إلى جائزة بيب غورماند من مجموعة ميشلان. كذلك سيستعرض الطاهي مايكل وينال من المملكة المتحدة، المعروف بسعيه لتحقيق الكمال في النكهة والملمس والتقديم، مهاراته المعقدة في الطهي في سونيفا فوشي وسونيفا جاني في الفترة من 22 إلى 28 أكتوبر.

خلال عطلة ديوالي، ستزور الشيف أسماء خان منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 30 أكتوبر إلى 7 نوفمبر، وتلعب أسماء دور البطولة في أحدث سلسلة من إنتاج نتفليكس "شيفس تايبل" وقد تم اختيار مطعمها دارجيلينغ إكسبرس في دليل ميشلان كأحد أفضل وجهات تناول الطعام الهندية في المملكة المتحدة. بدورها، ستحلّ فيكي راتناني من مومباي، الشيف ومؤلفة كتب الطهي ومقدمة البرامج التلفزيونية المعروفة أيضاً باسم غاستروناوت، ضيفةً على سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 30 أكتوبر إلى 14 نوفمبر.

هذا وسيزور مارتن برون، الشيف التنفيذي في مطعم غرايس المفضل للمشاهير في برلين الغربية، منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني بين 10 و25 نوفمبر. وسيستضيف المنتجعان نفسهما الشيف الشهير ومدرب نمط الحياة توماس رود أندرسن حصرياً من 23 نوفمبر إلى 4 ديسمبر.

من عالم الرياضة واللياقة البدنية، سيعود أسطورة التنس جوناس بيوركمان إلى سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 20 إلى 30 أكتوبر. وسيدرّب البطل السابق الأول في بطولات الفرق والرابع في البطولات الفردية الضيوف الراغبين في تحسين أدائهم. كذلك سيعود نجم كرة القدم ميكائيل سيلفستر إلى سونيفا فوشي حيث سيدير معسكره الشهير لكرة القدم للأطفال في الفترة الممتدة من 15 إلى 24 أكتوبر. وسيزور لاعب كرة القدم السويدي الدولي السابق جيسبر بلومكفيست، الذي خاض أكثر من 30 مباراة دولية لبلاده، وكذلك لعب في فريقي مانشستر يونايتد وأي أف كي جوتيبورج، منتجع سونيفا جاني في الفترة الممتدة من 22 إلى 30 أكتوبر. كما سيحلّ مدرب اللياقة البدنية جوني أوين ضيفاً على سونيفا جاني حتى 15 أكتوبر، قبل الانتقال في موسم الشتاء إلى منتجع سونيفا فوشي حتى 14 يناير 2022. يتميّز جوني أوين بأسلوبه التدريبي الهادف والقائم على التحفيز والتشجيع لمساعدة الضيوف على تعميم ممارساتهم الصحية وتجاوز الحدود في طريقهم.

سيقوم المعالجون والمتخصصون المشهورون عالمياً بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع ضيوف سونيفا هذا الخريف. سيتواجد أخصائي اليوغا هيتيش كومار في منتجع سونيفا جاني حتى 31 أكتوبر. وسينضم ستيفن كيروين، معالج التدليك الرياضي العصبي للعضلات والعظام الحائز على لقب الرجل الحديدي 12 مرة إلى ضيوف منتجع سونيفا جاني من 1 أكتوبر إلى 30 نوفمبر. بدوره، سيزور روجر جاي. مور، الذي تمت تسميته في دليل تاتلر في إصدار "بيست أوف ذا بيست" لممارسته الفريدة التي تجمع بين العلوم والطب وفلسفات العافية الشرقية والعلاج النفسي والروحاني مع الضيوف في سونيفا جاني في الفترة من 22 أكتوبر إلى 20 ديسمبر.



سوف يستقبل "سونيفا آرت أند غلاس"، استوديو الزجاج الساخن الوحيد في جزر المالديف في سونيفا فوشي، الفنانة الدنماركية ترين دريفشولم بين 20 أكتوبر و10 نوفمبر. تشتهر الفنانة بمنحوتاتها الزجاجية الرائعة المتناسقة ذات الخصائص الملموسة المميزة. وستصطحب عالمة الفلك والفيزياء الفلكية الدكتورة بيكي سميثورست الضيوف في رحلة استكشافية عبر سماء الليل وستخوض معهم محادثات رائعة حول الفضاء والنجوم في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني من 21 إلى 31 أكتوبر.

سيزور النجم السويدي مانس زيلمرلو، مغني البوب متعدد المواهب وكاتب الأغاني ومقدم البرامج التلفزيونية والفائز في مسابقة يوروفيجن منتجع سونيفا فوشي في الفترة الممتدة من 11 إلى 28 أكتوبر. وسيرحّب منتجع سونيفا فوشي بمقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة وخبيرة اليوغا كريستين كاسبيرسن من 30 أكتوبر إلى 6 نوفمبر. خلال إقامتها، ستقدم كريستين للضيوف سلسلة من دروس اليوغا الصباحية بالإضافة إلى لمحة ثاقبة حول فلسفتها الصحية. وخلال إجازات نصف الموسم من 18 إلى 25 أكتوبر، ستعود مؤسسة أوبيدن التعليمية إلى منتجع سونيفا فوشي.

تعمل مؤسسة الإرشاد التعليمي التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها على دعم تعلم الأطفال والمراهقين خارج الفصل الدراسي ومساعدتهم على الوصول إلى أقصى إمكاناتهم. وسيقدّم خبراء أوبيدن جلسات توجيه فردية، بالإضافة إلى أنشطة يومية مجانية تجمع بين التعلم والمرح في نادي ذا دن.


المصدر: qcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع