تستقبل مجموعة فنادق شذا، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان موسم الأعياد من خلال عرض "بهجة سرمدية" الذي يضم مجموعة كبيرة من العروض المثيرة لإسعاد الضيوف طوال بقية العام.

تهدف الحملة إلى استقطاب العائلات التي ترغب في الاحتفال بالعطلات بأسلوب متميز يمكّن الضيوف من قضاء اوقات ممتعة في فنادق شذا أو مسك من شذا بعد عام طويل مليء بالمهام والمسؤوليات.



ويشمل العرض خصما بنسبة 40٪ على الأجنحة عند الحجز مباشرة من الموقع الإلكتروني، و20٪ على أسعار الغرف. ويوفر العرض أيضا خصما إضافيا بنسبة 20٪ على جميع خيارات الأطعمة والمشروبات وجلسات السبا، بينما يحصل الأطفال دون سن 12 عاما على العشاء مجانا. كما يستمتع أعضاء برنامج الولاء "شذا ديسكفري" بخصم إضافي بقيمة 10٪. ويمكن لزوار أي من فنادق شذا الفاخرة أو منتجعات مسك من شذا الاستفادة من عرض "بهجة سرمدية" حتى نهاية ديسمبر 2021.

من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: "في نهاية العام الذي يشهد فيه العالم التعافي من ازمة الجائحة، نحرص في فنادق شذا على رد الجميل للمجتمع الذي نعمل فيه والذي وقف إلى جانبنا وساعدنا في تجاوز المرحلة الماضية. وتعتبر حملة "بهجة سرمدية" بمثابة شكر وامتنان لعملائنا الكرام ونتطلع من خلالها إلى ان يكون العام المقبل حافلا بالنجاح والتوفيق لجميع الضيوف".



يشمل العرض فنادق شذا في المملكة العربية السعودية التي تتميز بمواقعها الفريدة: فندق شذا مكة، بموقعه الاستراتيجي في منطقة جبل الكعبة المطلة والملاصقة للمسجد الحرام، وفندق شذا المدينة، المجاور للحرم المدني الشريف، وفندق شذا الرياض، في قلب العاصمة النابض بالأعمال وبالقرب من جامع الراجحي. وفي سلطنة عمان، تجد فندق مسك من شذا الموج في العاصمة مسقط بإطلالته الرائعة على منطقة مارينا الموج. وفي الإمارات العربية المتحدة، مجموعة الشارقة من مسك والتي تتضمن نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.


المصدر: tia


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع