افتتح حديثاً مطعم بركان ستيك هاوس فرعه الثاني في دبي مول، ليقدم للذواقة تجربة لا تنسى من الأطباق الشهية والغنية بالنكهات وسط أجواء مميزة مستوحاة من المطبخ التركي المتنوع ليناسب جميع الأذواق.

ويقع الفرع الجديد لمطعم بركان ستيك هاوس في دبي مول بالقرب من منطقة الشلال ومطعم "والنت جروف"، ليَعد زواره بتجربة لا تُنسى مع عروضه التقديمية لأطباقه المميزة التي تضم اللحوم المستوردة من أفضل الموردين في العالم وتركيا، وسط أجواء مستوحاة من المطبخ التركي الغني بالنكهات.

ويتميز بركان ستيك هاوس بقائمته التي تُمكن الزوار من الاختيار بين نخبة من اللحوم المعتقة المعروضة، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أطباق شرائح اللحم، التي يتم شوائها باحترافيه، والأطباق الجانبية والسلطات والصلصات الغنية المُعدة خصيصاً في مطابخ بركان الغنية بالنكهات.



ومن أشهر الأطباق في مطعم بركان؛ طبق Ottoman Steak المكون من شريحة ريب آي التي تقدم مع البطاطس والسبانخ الكريمية. وطبق Lamb Rack، المطبوخ ببطء، أو أحد خيارات أطباق الدجاج الأكثر مبيعاً مثل طبق الدجاج بالجبن المشوي الذي يتم تقديمه مع الصلصة الخاصة. كما يقدم بركان خيارات متنوعة للأطفال التي تشمل البرجر والمعكرونة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالإفطار الصباحي التركي الغني بالخيارات، والذي يضم السجق التركي الشهير، وتشكيلة واسعة من الأجبان وخيارات من البيض والسميط.

وبالمناسبة قال طارق الواحدي، المدير العام لقطاع الأغذية في إيليت أجرو الإمارات: "يسعدنا أن نشهد إطلاق الفرع الثاني لبركان ستيك هاوس في دبي مول. فهو إضافة مثالية لمحفظة شركة الميار المتنامية التي تضم حقوق الامتياز لعدد من العلامات التجارية المحلية"، وأضاف الواحدي: "يتميز بركان ستيك هاوس بتصميمه الذي يأخذ رواده في رحلة استثنائية بفضل تصميمه الذي يجمع بين الأخشاب والإضاءة والشرفة المفتوحة والمطلة على برج خليفة ونافورة دبي بالإضافة إلى تنوع خياراته والخدمة المميزة وجودة أطباقه، بفضل أسلوب الطهي المميز."



وتتميز تصاميم مطعم بركان ستيك هاوس بأنها تجمع بين الأناقة العصرية مع لمسة تعكس الثقافة التركية التي تضفي الشعور بالدفء والراحة، كما توفر الفرصة بالاستمتاع بوجباتهم الشهية في شرفة المطعم المطلة على برج خليفة ونافورة دبي، مما يجعل المطعم المكان الأمثل لتجمع الأصدقاء والعائلة.


المصدر: fourcommunications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع