يأتي الإعلان المرتقب عن العلامة التجارية الجديدة كولورز أوف أوبلو الخاصة بفنادق ومنتجعات أتموسفير مع افتتاح منتجعين؛ أوبلو سيلكت لوبيجلي وأوبلو اكسبرينس ايلافوشي. يقع كلا المنتجعين في شمال ماليه آتول، على بُعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي.

كولورز أوف أوبلو
تقدم العلامة التجارية كولورز أوف أوبلو شيئاً مميزاً للجميع، سواء كانوا عائلات أو أزواج أو من يقضون شهر العسل أو عشاق السفر. تقدم المنتجعات الجديدة مزيجاً رائعاً من الزوايا الغريبة والشواطئ النقية ومناظر البحيرة الفيروزية ومفاهيم الطهي المتميزة للحصول على فرصة استرخاء وهروب من روتين الحياة اليومية. تعكس العلامة التجارية الجديدة أسلوب الحياة المذهل وترجمة فلسفة متعة العطاء الشعار الخاص بمجموعة أتموسفير والتي تلبي أحلام وتوقعات النزلاء بروح من الكرم الحقيقي.

سيتم افتتاح أوبلو سيلكت لوبيجلي في فبراير 2022، والذي يُعتبر ملاذ للبالغين فقط. حيث أن معنى كلمة( لوبيجلي) باللغة الديفهية هو "جزيرة الحب" مع 68 فيلا شاطئية أنيقة نابضة بالحياة وفيلات فوق الماء، تُعد جزيرة لوبيجلي مثالية لقضاء عطلة هادئة ورومانسية، حيث المناظر الاستوائية المثالية تكملها المساحات المصممة بأناقة لضمان أكثر خصوصية ممكن ولتعزيز تجربتكم سيمكنكم تناول الطعام في مطعم Only Blu Underwater، الذي سيفتتح في فبراير 2022. تتميز رحلة الطهي الفريدة والمتعددة الحواس بمأكولات الذواقة مع الشمبانيا على خلفية ملونة من الحياة البحرية.



يمكن للمقيمين في أوبلو سيلكت لوبيجلي أيضاً اختيار التنزه إلى جزيرة ايلافوشي المجاورة وللاستمتاع بعالم مختلف من المشاهد والثقافة الساحرة.

كما سيتم افتتاح أوبلو اكسبرينس ايلافوشي في مارس 2022، والذي يرمز للانغماس في أجواء المالديف العائلية. في اللغة المحلية الديفهية، تتُرجم "أيلا" إلى العائلة و"فوشي" إلى الجزيرة.

يمثل هذا المنتجع المؤلف من 268 فيلا، تجارب جديدة حيث يمكن للعائلات والأصدقاء والأزواج والرحالة العالميين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بملاذ رائع على الجزيرة.

حيث ينعكس التوازن الممتع والهادئ في قلب هذا الملاذ الاستوائي. يمكن للنزلاء الانضمام إلى صف الزومبا الجماعية أو حجز عرض فيلم ثلاثي الأبعاد في ذا دوم، وهو مركز ترفيهي يعكس تجارب مستقبلية بطول 15 متر متاح اعتبار من يوليو 2022. أو يمكنهم قضاء أجمل الأوقات في لا بروميناد الذي يوفر خيارات مختلفة من المتاجر والمقاهي. لاختتام يوم رائع يقضونه في الجنة، يمكنهم تناول الطعام في الهواء الطلق للاحتفال بأفضل المأكولات البحرية في The Copper Pot Truck.

يتميز جورج أمارو، المدير العام لـ أوبلو سيلكت لوبيجلي وأوبلو اكسبرينس ايلافوشي، بخبرته الطويلة التي تجاوزت 31 عاماً، حيث سيضع جورج كامل خبرته لرفع مستوى الخدمة وتقديم الأفضل لضمان فترة افتتاح سلسة والمحافظة على روح العطاء حية من خلال ثقافة ضيافة ودية أصيلة ومنعشة.



صرح ستيفان لاجويت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، لفنادق ومنتجعات أتموسفير قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن الإطلاق الرسمي لعلامتنا التجارية كولورز أوف أوبلو. من خلال هذه العلامة التجارية، سنقدم لضيوفنا تجارب غنية وحيوية. سنعرفكم على كل منتجع وهويته الخاصة وقصته المميزة معاً والذي ساهم في تشكيل كولورز أوف أوبلو، لتقديم تجربة جماعية توقظ الحواس وتجلب التوازن وتوفر جعبة من الذكريات تدوم مدى الحياة ".

إلى جانب المنتجعين الجديدين، ستضم مجموعة كولورز أوف أوبلو أيضاً أوبلو سيلكت سانجيلي وأوبلو ناتشر هيلينجيلي.


المصدر: auroraadvertising


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع