خلال موسم الكنوز، ندعو الضيوف إلى مشاركة أجمل اللحظات مع أحبائهم في منتجع سيزرز بالاس دبي، الأجواء البهيجة في المنتجع الفاخر في جزيرة بلوواترز بانتظاركم.

جزيرة بلوتواترز هي إحدى وجهات دبي السياحية التي تجب زيارتها، حيث تستطيع العائللات الاستمتاع باستكشاف جميع معالمها الرئيسية سيراً على الأقدام، مثل عين دبي ومتحف مدام توسو والمتاجر المتعددة، كما يمكنكم الوصول إلى جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا عبر الممشى الرائع الذي يربطهما.



تعد جزيرة آيدليك جيت أواي وجهة سياحية مليئة بالبهجة للعائلات والأطفال والأصدقاء لقضاء فترة الأعياد.
من المؤكد أن جميع أفراد الأسرة سيستمتعون بالشاطئ الخاص النقي الذي يمتد مسافة 500 متر، وحمامات السباحة الخارجية الخمس التي يمكن ضبط درجة حرارتها، والأنشطة والفعاليات الاحتفالية المخصصة للأطفال من الساعة 10:00 صباحاً حتى 7:00 مساءً يومياً، بالإضافة إلى فرصة لقاء سانتا كلوز الذي أتى إلى بلوواترز من القطب الشمالي خصيصاً من أجل هذه المناسبة!

كما يستطيع الباحثون عن الاسترخاء الانغماس في تدليك "هدية الوقت" المحدود من منتجع كوا سبا الحائز على جوائز حتى 31 ديسمبر.
وتتضمن جلسة تدليك الأزواج التي تستغرق 80 دقيقة تدليكاً للجسم لمدة 50 دقيقة وفيشل سريع للزوجين المحظوظين مقابل 1,800 درهم إماراتي.



والاحتفالات لا تتوقف عند هذا الحد، حيث تنتظركم خيارات الطعام الفاخرة في أشهر المطاعم، والضيافة الممتازة، إلى جانب أجمل تجارب المنتجعات والترفيه الحي ومشاهدة الألعاب النارية المذهلة في ليلة رأس السنة.
إنه موسم الاستمتاع برفاهية القياصرة في سيزرز بالاس دبي. يحصل نزلاء الفندق على وصول حصري إلى وأماكن تناول الطعام في المنتجع في المواعيد الاحتفالية الرئيسية غير المتاحة للضيوف الآخرين، بما في ذلك احتفالات ليلة رأس السنة.

عرض سكان الإمارات - عطلة احتفالية
يحصل المقيمون في دولة الإمارات على خصم بنسبة 20% على أفضل سعر متاح للغرف، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية لشخصين مع كل ليلة إقامة، بالإضافة إلى وجبة عشاء في أي من مطاعم سيزارز بالاس دبي المشاركة في العرض.
الغرف محدودة وننصح الضيوف بالحجز مبكراً للاستفادة من عرض المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع