أعلنت "وايلدبرين سي بي إل جي" عن تعيينها من قبل صاحب العلامة التجارية "كرييتف جانيريشن" ، التابعة لمؤسسة بداية للإعلام، للإشراف الكامل على الترويج لمسلسل الرسوم المتحركة للأطفال "منصور"، بما في ذلك حقوق النشر والعروض الترويجية.

أعلنت كُلّ من فياترِس”Viatris”، شركة الرعاية الصحية العالمية، ومؤسسة ورشة سمسم ”Sesame Workshop”، المؤسسة غير الربحية المطوّرة لبرنامج سسمي ستريت “Sesame Street” واهلا سمسم، اليوم عن توسيع الشراكة التي تجمعهما ضمن مبادرة "الاهتمام ببعضنا البعض"، من خلال إطلاق مجموعة من مقاطع

أعلنت "سايبكس"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال مُستلزمات الأطفال، عن إطلاق عربة الأطفال المبتكرة "سايبكس ليبل" (CYBEX LIBELLE) في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تستعد فيه منطقة الشرق الأوسط لأحرّ موسم صيف على الإطلاق هذا العام حسب توقعات الأرصاد الجوية العالمية، ابتكرت راشيل ساتشرودتي، مؤسسة برنامج It’s SO Simple، مجموعة من التمارين الرياضية المناسبة للأطفال، لضمان ممارسة أنشطتهم البدنية حتى داخل المنزل.

كشفت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق تشكيلتها من الأزياء والإكسسوارات لموسم العودة إلى المدارس، في خطوة تتماشى مع استئناف الدراسة داخل المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، وما يرافقها من حالة إيجابية ناتجة عن عودة النشاط المدرسي بعد فترة طويلة من التعلّم عبر الإنترنت بسبب أزمة كوفيد-19.

يترتّب على الأهل واجبات كثيرة لا يمكن إهمالها، بما فيها مهمة غسيل ملابس أطفالهم التي لا تقتصر على وضعها في الغسالة فحسب، بل تتطلب الالتزام ببعض الأمور المهمة لحماية بشرة الصغار الناعمة والاهتمام بصحتهم وسلامتهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع