يستضيف ابن بطوطة مول خلال شهر رمضان الكريم أكثر من 200 طفل يتيم، ليستمتعوا على مدار يوم كامل من المرح والبهجة بالتسوق والترفيه وتناول الطعام، في مبادرة يقوم بها مركز التسوق بالتعاون مع مركز روافد للتطوير والتعلم.

وتم تصميم هذا اليوم المخصص للأطفال لإدخال السعادة إلى نفوسهم، ومنحهم فرصة الإحتفال بالأجواء المميزة للشهر الفضيل، عبر عروض خاصة تقدمها لهم متاجر ومطاعم ابن بطوطة مول.

وتبدأ رحلة ضيوف ابن بطوطة مول بجلسة أزياء وأناقة في متجر "ريدتاج"، يقضون بعدها وقت ممتع وحماسي في "تشاك إي تشيز"، الذي بدوره سيقدم إفطاراً شهياً لا ينسى.

وتُعد زيارة الأطفال الأيتام لابن بطوطة مول الثالثة من نوعها على مدار ثلاثة أعوام متتالية، وتأتي في أعقاب زيارتين ناجحتين للاحتفال بشهر رمضان، وهو ما يعكس إلتزام ابن بطوطة مول بمسؤوليته الإجتماعية تجاه مجتمع دولة الإمارات.

وتأتي الزيارة كجزء من مبادرة "فرحة عيد" التي ينظمها كلاً من مركز روافد وجمعية الهلال الأحمر بدبي، لنشر مشاعر الفرح والسرور في أوساط الأطفال.

في ذات السياق، يوفر ابن بطوطة مول لزواره خلال شهر رمضان المبارك قسائم عروض الإفطار والسحور، يمكن الحصول عليها من مكتب خدمة العملاء بالمول.

ويفتح ابن بطوطة مول أبوابه للزوار من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، فيما تظل المتاجر مفتوحة حتى الساعة الواحدة صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت، بينما ستفتح المطاعم والمقاهي أبوابها منذ الغروب وحتى الثانية صباحاً.

 

المصدر: bpgcohnwolfe

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع