تستعد العاصمة أبوظبي لاستقبال أبطال برنامج الأطفال الشهير "ماشا والدب" في مارينا مول أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى يوم الثلاثاء 21 أغسطس وعلى مدار ثلاثة أيام، وذلك في إطار المرح والترفيه الذي يقدمه المول لسكان العاصمة ليستمتع الأحبة الصغار والعائلات بمشاهدة عرض مسرحي ممتع يتضمن مشاهد بهلوانية وفقرات غنائية وعروض راقصة مستوحاة من الرواية الروسية الخيالية.

ومع حلول عيد الأضحى المبارك سوف تشتعل أجواء الاحتفالات في رحاب مارينا مول أبوظبي، وسوف تقام احتفالات خاصة لإحياء الفانتازيا الكرتونية في أجواء واقعية مسلية تجمع الصغار وأفراد العائلة معاً للاستمتاع بهذه المناسبة ضمن مشاهد مسرحية وموسيقية راقصة، مع فرصة التقاط الصور التذكارية وإمكانية المشاركة في صناعة الحرف اليدوية وأنشطة ترفيهية أخرى.

سيأخذ ماشا والدب الأطفال في مغامرة مثيرة طوال أيام العيد، وسيقدم المارينا مول أبوظبي للأطفال والعائلة فرصة مميزة للاستمتاع بالفنون البهلوانية المدهشة. كما سيشمل كل عرض مباشر مدته 30 دقيقة حفلة غنائية والرقص على الألحان المحبوبة والمستوحاة من حكايات الرواية الروسية الشهيرة.

تبدأ عروض "ماشا والدب" المسرحية يوم الثلاثاء 21 أغسطس وحتى يوم الخميس 23 أغسطس، ثلاث مرات يومياً ابتداءً من الساعة 4:30 مساءً والساعة 6 مساءً والساعة 7:30 مساءً يومياً. وتتوفر تذاكر الدخول في مكتب خدمة العملاء في مارينا مول أبوظبي، ويمكن للضيوف مشاهدة العرض مجاناً، و10دراهم في حال رغبتهم بالجلوس، ويمكن لمحبي عرض الكارتون الشهير الوصول إلى منطقة الجلوس المخصصة لكبار الشخصيات بالإضافة إلى فرصة الدخول إلى كواليس العرض لمدة 15 دقيقة لمقابلة الشخصيات والتقاط الصور معهم مقابل 20 درهماً إماراتياً.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع