قام مجلس السياحة الأوغندي بتوسيع جهوده في الشرق الاوسط من خلال التعاون مع آفياريبس، احدى وكالات التسويق والاتصالات الرائدة والخبيرة في تطوير وتشكيل الطلب والانفاق السياحي الدولي. دخل التمثيل حيز التنفيذ في إبريل 2021 وسيعمل على تحسين الخبرة والمعرفة المحلية لشركة آفياريبس لاداء أنشطة التسويق والعلاقات العامة في دول الخليج منها البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والامارات.

تعتبر أوغندا المعروفة بلؤلؤة افريقيا مجمعاً للجمال الطبيعي والحياة البرية وهي أيضاً موطنا لنصف سكان الغوريلا الجبلية المتبقية في العالم، وتضم اطول سلسلة جبال في افريقيا، ومنبع لنهر النيل أطول نهر في العالم وأكبر بحيرة في أفريقيا. تعد رحلات نهر النيل، والفنادق البيئية الفاخرة ورحلات السفاري الرئيسية وأنشطة التجديف والشلالات المهيبة والمنتزهات الوطنية من بين الاشياء العديدة التي تقدمها للزوار .



وصرحت ليلي أجاروفا، الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة الاوغندي قائلة: "يسعدنا ان نتشارك مع آفياريبس لتمثيل أوغندا ولزيادة الوعي بها كوجهة سياحية أفريقية متأصلة. لؤلؤة أفريقيا تنتظر أن يشهد مسافروا الشرق الأوسط الثقافة الغنية للوجهة والبيئة الخلابة."

ومن خلال التسويق المستهدف ستدعم آفياريبس طموح أوغندا في رفع مستوى الوعي في المنطقة كوجهة سياحية على مدار العام للزوار من دول الخليج العربي لتجربة مثيرة وتعزيز مناطق الجذب السياحي.



وقال جلين جونستون نائب رئيس الشرق الاوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: "يشرفنا أن نتعاون مع أوغندا، ونحن على ثقة بأننا سنمثلها على أتم وجه في المنطقة. كما أننا متحمسون ونتطلع إلى تعزيز رؤيتهم المتعلقة بالسلامة والاستدامة وحماية البيئة. لؤلؤة افريقيا لديها الكثير لتقدمه، ونحن نضمن أنه من خلال الاستفادة من معرفتنا المحلية وعلاقاتنا التجارية القوية سوف نحقق أهدافنا المشتركة".

خلال الفترة المتبقية من عام 2021، من المتوقع تنفيذ مجموعة متنوعة من الجهود التسويقية والترويجية، بما في ذلك الحملات التي تركز على الطبيعة والأنشطة العائلية والرفاهية والتجارب الثقافية.


المصدر: vuelio


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع