تنظم هيئة الشارقة للكتاب، وضمن جدول فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك، 6 حفلات توقيع لعدد من الإصدارات الجديدة، بما يترجم رؤيتها في تسهيل اللّقاء والتواصل بين القراء وكتابهم المفضلين، والتشجيع على القراءة والتعريف بأحدث الكتب الصادرة عن دور النشر المحلية.

بخفّة الخبير، وخبرة الفذّ، يجول الشاعر البحريني قاسم حداد رفقة العديد من أصدقائه، يقف معهم عند أدق الحكايات التي توطّنت في الذاكرة وشكّلت منعطفات كبيرة في مسيرته، فصاحب "لستِ جرحاً ولا خنجراً" لا يروي سيرة المكان والزمان، ويقصّ حكاية اللحظات المؤثرة التي جمعته مع نخبة من الأدباء والشعراء والمفكرين

تقدم مؤسسة الشارقة للفنون ومعهد إفريقيا العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم ’مكعب أبيض‘، وذلك يوم 17 أبريل/ نيسان الجاري، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، حيث يُعرض الفيلم بالتزامن مع عرضه في متاحف عديدة حول العالم.

أعلنت آي تشي يي، منصة البث الصينية عند الطلب والتي تتميّز باسمها الغريب ومحتواها الرهيب، عن مسلسلاتها وبرامجها لشهر رمضان المبارك في منطقة الشرق الأوسط.

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة "لأبوظبي للإعلام" عن دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك، التي تضم 20 عملاً من بينها 6 مسلسلات من إنتاج أبوظبي للإعلام، و5 مسلسلات منوعة بالإضافة إلى مواسم جديدة من برامج "قلبي اطمأن" و"دروب" و"الشارة"،

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع