أعلنت قناة فوكس إتش دي عن خبر سار لكل عشاق ومتابعي المسلسل الأعلى تقييماً "الموتى السائرون" حيث ستبث القناة الموسم العاشر والمنُتظر من المسلسل حصرياً كل اثنين بدايًة من الأول من مارس 2021 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، العاشرة بتوقيت السعودية.

حافظ "الموتى السائرون" على مركزه كأفضل المسلسلات في تاريخ تلفزيون الترفيه على مدار العقد الماضي بالكامل حيث تم عرض "الموتى السائرون" لأول مرة في ليلة عيد الهلع عام 2010 وأبهر المسلسل المشاهدين ولم يتوقف عن إبهارهم حتى اليوم بعد مرور 10 سنوات كاملة.

شهدت الحلقات السابقة من "الموتى السائرون" سقوط المملكة ونهاية "ألفا" والاستعداد للمعركة الأخيرة، فضلاً عن محاصرة الناجين الذين احتشدوا للقتال جنباً إلى جنب.



تسلط الحلقات الست الجديدة الضوء على الناجين ومحاولاتهم لانتشال أنفسهم من الأثار النفسية والاجتماعية والإنسانية التي ترتبت على سنوات نضالهم فضلاً عن صدمات الماضي، فهل سيجدون بداخلهم القوة اللازمة لتخطي الأمر أم سيكون للماضي رأياً آخر؟

يمكن لعشاق المسلسل المشاركة في مسابقات أسبوعية مثيرة للفوز بمنتجات "الموتى السائرون" الحصرية وذلك حسابات Fox Arabia على إنستجرام وفيسبوك.

لاقى المسلسل استحسان النقاد ورشح للعديد من الجوائز؛ جائزة نقابة الكتاب الأمريكية لأفضل مُسلسل جديد، وجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل دراما وسيبث حصرياً بدايًة من الأول من مارس 2021 في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات، العاشرة بتوقيت السعودية.

المصدر: inspirat



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع