أعلنت سينما عقيل، السينما المستقلة الوحيدة في الإمارات عن عودة أسبوع الفيلم الإيطالي الذي طال انتظاره في نسخته الثانية بعد توقف دام عامين. يقام أسبوع الفيلم الإيطالي من 13 إلى 20 مايو، يحيي البرنامج ذكرى الفنانة الراحلة مونيكا فيتي (1931-2022) عبر ثلاثة من أكثر أفلامها شهرة من اخراج مايكل أنجلو أنطونيوني الذي أطلق مسيرتها المهنية التي توجت بلقب "ملكة السينما الإيطالية".

بأجواء من الفرح والسعادة، تلونت عروض اليوم الأول للدورة الـ 13 من "مهرجان الشارقة القرائي للطفل"، ونثرت البهجة وسط الزوّار وهم يجوبون أركان وأجنحة المهرجان المبتكرة والمتنوعة، وذلك في مركز إكسبو الشارقة.

أعلنت "كلايم أبوظبي" و"ياس ووتروورلد أبوظبي" عن عودة فعالية "ليلة السيدات" لتقدم لعشاق الترفيه أروع مغامرات القفز الحر الداخلي والتسلق والتجارب المائية وسط أجواء من الراحة والخصوصية التامة. وتقام هذه الفعالية في "كلايم أبوظبي" يوم الخميس 12 مايو من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً؛ وكل يوم جمعة بدءاً من 13 مايو من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 10:00 ليلاً في "ياس ووتروورلد أبوظبي".

من منزلهما في غابة القرم بدبي، بدأ مدهش ودانة مع انطلاقة سوق السفر العربي مغامرتهما المشوقة في المعرض من خلال تجوالهما بين آلاف المشاركين والزوار من مختلف الدول والجنسيات لينشرا الفرح والمرح بين الجميع.

أعلن "سوق المرفأ"، السوق الجديد على الواجهة البحرية في "جزر ديرة"، عن استضافته "معرض الحيوانات الأليفة" مرة جديدة يوم الاحد 22 مايو الجاري من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً، وهو ما يمنح زواره والمهتمين بالحيوانات المكسوّة بالفراء فرصة فريدة من نوعها لقضاء يوم مليء بالمرح والتسلية والأجواء الغامرة.

تدعو مدينة جميرا، المنتجع الساحر التابع لمجموعة جميرا، زوارها وضيوفها للاستمتاع بتجارب مدهشة وعيش لحظات لا تنسى في رحلة ساحرة عبر المسارات المائية الخلابة، وذلك بفضل المجموعة الجديدة من الباقات وجولات العبرة المصممة خصيصاً لتمكينهم من استكشاف السحر العربي في كل منعطف وزاوية.

تقدم ذا جرين بلانيت، الغابة المطيرة الداخلية في دبي، لضيوفها فرصة استثنائية للمشاركة في تجربة إطعام الخفافيش في كهف الخفافيش الوحيد في المنطقة، وسيكون أحد أعضاء فريق ذا جرين بلانيت حاضراً برفقة الزائرين الذين يتمتعون بالجرأة عند دخولهم الكهف لإطعام عشرات الخفافيش التي تعيش في الداخل.

المزيد من المقالات...