ترفيه وتسوق
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تعلن Food Crowd، المنصة الإلكترونية لبيع منتجات البقالة عبر الإنترنت والتي تدعم الإنتاج المحلي للأغذية وتعمل على تمكين المزارعين المحليين، عن إطلاق برنامج الولاء #GoLocal لمكافأة عملائها بحوافز استعادة النقود.

يأتي برنامج #GoLocal ضمن سياسة المنصة البيئية واستراتيجيتها الطموحة، ويتميز باختلافه عن بقية برامج إعادة النقود حيث يمكن للأعضاء الذين يشترون المنتجات المحلية الإماراتية المساعدة في تقليل الاستيراد والمساهمة الفعالة في تخفيض انبعاثات الكربون في الكوكب. وبهدف توعية المجتمع بأهمية شراء المنتجات المحلية، يقدم البرنامج المكافآت التي تدعم الاقتصاد والمستهلكين، وهو مصمم لتشجيع العملاء على دعم المزارعين والموردين في دولة الإمارات وتمكينهم من الحصول على مكافآت نقدية مقابل ذلك.



ما على العملاء سوى التسجيل في الصفحة العربية المخصصة للبرنامج عبر الرابط FoodCrowd.com لتصفح الفئات الرئيسية وإضافة المنتجات من ضمن تشكيلة واسعة من المحاصيل الطازجة واللحوم الفاخرة والمأكولات البحرية والمنتجات الغذائية الأخرى. كما يمكن التعرف إلى المنتجات الإماراتية من خلال البحث عن علامة "منتج محلي" وعبر القسم المخصص للبحث في المنتجات المحلية.

يحصل العميل على نقطة واحدة مقابل كل درهم إماراتي واحد ينفقه على المنتجات المحلية الإماراتية، وعند جمع 100 نقطة يستعيد 10 دراهم إماراتية بشكل رصيد في المتجر يمكنه استخدامه في عملية الشراء القادمة. وبعد انتهاء عملية الشراء بنجاح، تسجّل نقاط الأعضاء تلقائياً ويظهر مجموعها في لوحة التحكم الخاصة بالعميل على موقع الشركة، حيث يجسد برنامج الولاء شعار الشركة ورغبتها بتعزيز الوعي بالمنتجات المحلية وأهمية توفير المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية من المجتمع إلى المجتمع.



في هذا السياق قالت سولا باردوي، مديرة التجارة الإلكترونية والتسويق لدى Food Crowd: "يسعى برنامجنا للولاء إلى تقدير ومكافأة كل من الموردين والعملاء ويشكّل جزءاً هاماً من هدفنا لتشجيع المنتجات المحلية على المدى الطويل، واستعراض التشكيلة الواسعة من المنتجات عالية الجودة التي توفرها جهات محلية مميزة في الإمارات."

يتوفر برنامج الولاء #GoLocal حالياً لجميع العملاء بالدولة ويمثل خطوة جديدة في إغلاق الفجوة بين المنتجين المحليين وبين المستهلكين في الإمارات من خلال إتاحة طريقة أكثر سهولة تمكن العملاء من دعم المزارعين والشركات المحلية.

المصدر: empyrecommunications.com




فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم




enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet