ترفيه وتسوق
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

بالتزامـن مـع احتفـالات دولـة الإمـارات العربية المتحدة باليـوم الوطنـي، يستضيف "منار مول" - المركز التجاري الرائد التابع لشركة "الحمرا" في رأس الخيمة – خلال شهر ديسمبر الموسم الرابع من مهرجان قرية المطاعم الذي طال انتظاره، وذلك بالتعاون مع مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب.

ويعود المهرجان، الذي أطلقته مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب بهدف دعم المشاريع المحلية الواعدة، هذا العام لإحياء الثقافة الترفيهية للإمارة، وإتاحة الفرصة أمام السكان المحليين الشباب لعرض مفاهيمهم الخاصة في عالم المأكولات على آلاف الزوار الذين يحرصون سنوياً على حضور هذه الفعالية المميزة التي تقام على مدار شهر كامل.



وخلال الفترة من 1 ولغاية 31 ديسمبر 2022، سيشهد المهرجان مشاركة أكثر من 40 مشروعاً وطنياً للأغذية والمشروبات مقدماً من عدة شركات صغيرة ومتوسطة مثل "تشين كافيه"، و"ون ويش"، و"فريج إشحفان"، و"سكة الطيبين"، و"ليتس جريل"، و"شغف كافيه"، وغيرها الكثير. ومع توافر الكثير من العروض المتنوعة التي ترضي أذواق جميع أفراد العائلة، ستترافق احتفالات تذوق الطعام في المهرجان مع عروض ترفيهية تراثية وجوائز مميزة وعروض ترويجية رائعة.

وبهذه المناسبة قال لي أنتوني نورثمور، نائب الرئيس للتأجير والتجزئة في "منار مول": "نفخر باستضافة مهرجان قرية المطاعم 2022، وأن نتيح لرواد الأعمال المحليين فرصة استعراض خبراتهم ومنتجاتهم في بيئة مخصصة واحترافية للغاية تستقبل الزوار يومياً للتسوق والاستمتاع بوقتهم. ونشكر مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب على حسن تعاونها في تنظيم هذا الحدث المميز، كما نتطلع للارتقاء بفعاليات المهرجان إلى مستوى مختلف كلياً عبر تقديم طيف غير مسبوق من تجارب الطعام والترفيه في ’منار مول‘ الذي يعد وجهة التسوق الأكثر شعبية في رأس الخيمة. نعدكم بتجربة لا تُفوَّت".



من جانبه قال سعادة يوسف محمد اسماعيل. رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب: "تؤمن مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب إيماناً عميقاً بأهمية التعاون مع الشركاء الذين يقاسموننا رؤية تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المحلية الواعدة من خلال منصات تمكنهم من تعزيز قدراتهم التنافسية، وتم تنظيم مهرجان قرية المطاعم لهذه الغاية تحديداً. نحن متحمسون للتعاون مع ’منار مول‘ في هذا الموسم من الحدث، وواثقون من نجاحه في فتح آفاق جديدة أمام جميع المشاركين".

كما يمكن لزوار المهرجان الاستفادة من العروض العديدة التي يقدمها ممشى "منار مول" بإطلالته المائية الساحرة، والذي لطالما احتضن أهم الفعاليات والأنشطة على مر السنين. كما أنه يشكل المقصد الترفيهي الأول لمن يتطلعون لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء بفضل المناظر الخلابة لأشجار المانغروف التي يوفرها على امتداد 100,000 قدم مربعة.



ويمثّل مهرجان قرية المطاعم خطوة أخرى في مساعي "منار مول" لتعزيز علاقاته مع أصحاب المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة، وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والتجارب الفريدة للمستهلكين، وكل ذلك إلى جانب استعراض أفضل ما توفره رأس الخيمة من مزايا فريدة.

لا تفوتوا فرصة حضور مهرجان قرية المطاعم بين 1 و31 ديسمبر، من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً طيلة أيام الأسبوع، ومن 4 عصراً وحتى منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع. ندعوكم للاستمتاع بأروع عروض الطعام والثقافة التي تلبي مختلف الأذواق.


المصدر: asdaabcw.com