ستتواجد شخصيات سلسلة "مغامرات دورا" الشهيرة من نيكلوديون، وأبطال مسلسل "باو باترول": تشيس ومارشال، وشيمر آند شاين، بالإضافة إلى أساطير مغامرات "سبونج بوب سكوير بانتس"، في الغاليريا المركزية في "سيتي سنتر الزاهية"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 26 يناير إلى 5 فبراير 2023.

يعود تحدي سبينس دبي 92 للدرّاجات الهوائية، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بعد موسم حافل بالأرقام القياسية شهدته النسخة السابقة في عام 2022، لاستقطاب عشاق الدرّاجات الهوائية اليافعين في سباق مخصص للصغار يتيح لهم فرصة المشاركة في فعاليات الحدث المرتقب في فبراير 2023.

يواصل مهرجان الشيخ زايد تقديم الكثير من العروض والفعاليات الممتعة لكافة أفراد الأسرة بما في ذلك الأطفال بكافة شرائحهم العمرية، تزامناً مع عطلة الفصل الدراسي الأول للمدارس وموسم الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

اختتم مؤتمر الجمعية الدولية للصحة النفسية للأطفال واليافعين فعالياته بنجاح يوم الجمعة في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بعد برنامج حافل بالمحاضرات وجلسات المناقشة الهادفة بمشاركة نخبة من الأخصائيين والباحثين على مدار 4 أيام.

شددّت "أورا - حضانة المستقبل"، التي تتخذ من أبراج الإمارات مقراً لها والتي تأسست في ظل استلهامها بالرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك بالشراكة مع مجموعة التميمي للاستثمار، على أهمية الصحة النفسية للأطفال.

أطلقت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال مبادرة "الخدمات التأهيلية المتنقلة" بهدف التفعيل المهني للخدمات المتنقلة التي تقدمها إدارة الرعاية والتأهيل للمتعاملين من خلال الزيارات المنزلية أو المدرسية أو المؤسسية وغيرها من المواقع المجتمعية، لضمان سهولة وصول الخدمات للمتعاملين.

في إطار سلسلة الجهود التي تبذلها مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لنشر الوعي المتعلق بالأطفال وحقوقهم نظمت "المؤسسة " ورشة تدريبية تخصصية بعنوان" الفنيات النفسية للتحقيق مع الأطفال في المجال القانوني" مستهدفة محققي النيابة والشرطة والقضاة والمختصين والمهنيين العاملين في مجال حماية الطفل وذلك بفندق انتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي.

المزيد من المقالات...