تحتفي " مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال باليوم الدولي للغات الإشارة " الذي أقرته الجمعية العمومية للأمم المتحدة في 23 سبتمبر من كل عام لإذكاء الوعي بأهمية لغة الإشارة في الأعمال الكامل لحقوق الإنسان لفئة الصم ، وذلك تضامناً مع أصحاب الهمم الأمر الذي يتسق مع استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها المؤسسة.

تتمحور صناعة ملابس الأطفال حول ابتكار تصاميم عملية ومريحة وعالية الجودة، ولكن تشكّل الطبعات والنقشات المميزة المعيار الأساسي عند اختيار إطلالةٍ أنيقة، خاصةً حين يبدأ الأطفال بتطوير ذوقهم الخاص في مجال الموضة.

مع اقتراب انتهاء فترة العطلة الصيفية وبدء موسم العودة إلى المدارس، تقدم مفاجآت صيف دبي في دورتها الخامسة والعشرين فرصة مميزة للعائلات للاستمتاع بأفضل الفعاليات والأنشطة وكذلك العروض الترويجية المذهلة في أشهر المتاجر ومراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي.

تشهد ورش العمل التي تقيمها الدوائر الحكومية في "عالم مدهش"، والذي يقع في مركز دبي التجاري العالمي، شعبية كبيرة بين العائلات والأهالي الذين يحرصون على اصطحاب أطفالهم لاكتساب المهارات والتعرّف على ما تقدمه هذه الهيئات من خدمات للمجتمع.

أطلقت رد تاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، تشكيلتها الجديدة لموسم العودة إلى المدارس مع خياراتٍ واسعة من الأزياء الأساسية والإكسسوارات اللازمة لبداية العام الدراسي بحماسٍ وحيوية.