يحتفل كلاو باربكيو رأس الخيمة، المطعم الأميركي الحائز على عدة جوائز، هذا الشهر بمرور عامٍ على تأسيسه. وبهذه المناسبة، أعلن المطعم عن عرضه الجديد "كلاوكايشن" والذي يشمل على إقامة لا تُنسى في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان متضمنة وجبة الفطور مع وجبة برانش مميزة ولذيذة، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح والعروض الحية والألعاب بالإضافة للمأكولات الشهية والإقامة المريحة.

تدعو مجموعة فنادق بارسيلو، سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة، الضيوف للاستمتاع بإقامات استثنائية في فنادقها الخمسة المنتشرة في دول الخليج. كما ترحب بمقيمي هذه الدول لخوض تجارب غير مسبوقة بالاستفادة من خصم يصل إلى 10% عند حجز إقامتهم عبر موقع مجموعة فنادق بارسيلو الإلكتروني، وذلك حتى 31 أغسطس 2022.

لا يزال مطعم 11 Woodfire، الكائن في شارع شاطئ جميرا، يترك بصمة مميّزة في المدينة. يُقدّم المطعم أطباقاً ترضي جميع الأذواق، وها هو يوسّع خدماته مع قائمة فطور جديدة تشمل أشهى الأطباق المحضّرة على الأصول والتي تزخر بنكهات بارزة بفضل الطهي على الحطب.

عيشوا تجربة تغمركم بالسكينة والهدوء هذا الصيف في قلب منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس والذي يرحب بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بتجربة جديدة لا تنسى تتضمن كافة الوجبات في أجواء استوائية فائقة الجمال.

عندما يحلّ فصل الصيف في أبوظبي، يبحث الجميع عن فرصة لتجنب الأجواء اللاهبة، واستكشاف تجارب جديدة. جزيرة الماريه هي الخيار الأنسب لتجديد انتعاشكم هذا الصيف، بفضل العروض الحصرية التي تقدمها الجزيرة حتى 31 أغسطس. مع فرصة للفوز بإحدى ثماني باقات للجوائز، لماذا الانتظار؟

يعود “أسبوع مطاعم دبي" ليقدم فرصة لجميع المقيمين والزوار في دبي لتذوق أفضل ما تقدمه المدينة خلال الموسم الخامس والعشرين من مفاجآت صيف دبي ابتداءً من 12 وحتى 28 أغسطس. ويجتمع 50 مطعماً فاخراً تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي" ليقدم كلّ منها قائمة طعام متميزة والعديد من تجارب المأكولات الفريدة للعائلة والأصدقاء.

المزيد من المقالات...