لا توجد طريقة للاحتفال بيوم الحب أفضل من الجلوس إلى جانب حوض السباحة في الهواء الطلق،وتناول عشاء رومانسي في مطعم "تونينو لامبورجيني ماري نوستروم"، المطعم الشهير بحوض السباحة المفتوح في منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا.

كشفت شركة الزورا للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان وسوليدير العالمية عن أحدث مشاريعها السكنية Seaside Hills Residence، وهي عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المطلة على شاطئ البحر.

عيد الحب على الأبواب، ويقدم لا دوريه، المخبز الفرنسي الفاخر والعلامة التجارية للحلويات إبداعات حصرية وأفكار مثالية لإهداء من تحب بأكثر من طريقة ذواقة مع مجموعة "مون شو" الحصرية.

كلّ سنة، وبمناسبة عيد الحبّ، تنهال العروض المميّزة على سكّان المدينة من كل حدب وصوب. لكن هذه السنة ينتظر الضيوف تجربة لا مثيل لها بكل معنى الكلمة، إذ سيحلّ الفنّان الشهير جيمس جولدكراون James Goldcrown ضيفاً عزيزاً على فندق دبليو دبي – الميناء السياحي حيث سيُبهر الضيوف بأعماله الفنية طوال أسبوع كامل.

أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق تجربة ميني مون أت ذا بالاس للعشاق والأزواج بمناسبة يوم الحب، والتي تدعو الضيوف لتأمل النجوم تحت سماء الصحراء والاستمتاع بوجبة الفطور في السرير إلى جانب الأكواخ الخاصة المزودة بأحواض سباحة، مع تجارب السبا الفاخرة.

أعلن فندق ألوفت خور دبي، وجهة الإقامة المتميزة التي تحتل موقعاً متميزاً في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، إطلاق باقة إقامة فريدة تتيح لضيوفه من العائلات إمضاء أروع الأوقات برفقة بعضهم البعض وصنع ذكريات لا تنسى خلال فترة الإجازة.

فندق "جميرا الخور"، الفندق العصري ووجهة الفنون وأنماط الحياة الحديثة، يدعو ضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالإقامة في وجهة هادئة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة واستكشاف العروض والمزايا الحصرية التي يقدمها لهم لقضاء وقت ممتع.

المزيد من المقالات...