فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أخبار رائعة لعشاق الطعام! حيث يرحب مطعم تورنو سوبيتو – المطعم الإيطالي الراقي بفندق دبليو دبي – النخلة بعودة فعاليته المحبوبة وقائمة التذوق "أصدقاء ماسيمو" في نسختها الثانية التي تقام يوم الاثنين 30 مايو 2022.

عيشوا أجواء من الحيوية في تجربة عشاء إيطالية صممها الشيف برناردو بالديني، الطاهي الرئيسي بالمطعم، مع واحد من مشاهير الطهاة الشباب وهو الطاهي الهندي هيمانشو سايني من مطعم تريسند ستوديو الحاصل على لقب من ضمن أفضل 50 مطعماً في العالم.

يقع مطعم تورنو سوبيتو في فندق دبليو دبي – النخلة ويقدم هذه الوجبة الحصرية برفقة الشيف برناردو والشيف هيمانشو اللذان يعدّان وجبة مبهرة من ثمانية أطباق لذيذة تمزج بين النكهات الإيطالية والهندية بشكل رائع. يبلغ سعر الوجبة 499 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وتبدأ بطبق ترحيبي من المطبخ يضم كاثي بيادينا وكباب كانولي، يتبعها طبق راسام من الباستا المطهوة مع عجينة العدس وبيستو أوراق الكاري، ثم طبق بابا أل بومودورو مومباي.

وتستمر مغامرة النكهات مع زياو لونج رافيولي، وهو طبق من الزلابية والفطر البري مع بابادوم الفطر، وبيتزا هاواي من عجينة الفوكاشيا والموزاريلا المدخنة وتشتني الأناناس وبيكون لحم الإوز مع الشومر والطماطم المقرمشة، وريزتو ميلانو-حيدر أبادي الذي يتنوع بين البرياني والميلانيز – وذيل اللوبستر المشوي مع صلصة تشتني بومودورو المقدمة مع كاري الذرة.

ولختام رائع لهذه الوليمة، يقدم طبق "كوفي كورنيتو" من القهوة المقدمة مع غاناش الشوكولاتة الخفيف ومثلجات ميزو الكراميل، أو "ساموسا بابا" الذي سيلاقي إقبالاً كبيراً حيث يعدّ من كعكة البابا مع الأناناس وكريموزو الفلفل الأخضر وشاي الماسالا والمثلجات.

"أصدقاء ماسيمو": النسخة الثاني مع الشيف هيمانشو سايني.

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، دبليو دبي – النخلة.

اليوم: الاثنين 30 مايو 2022.

الوقت: الساعة 7:00 مساء.

التفاصيل: قائمة تذوق من ثماني أطباق مبتكرة من إعداد الشيف برناردو والشيف هيمانشو سايني.

السعر: 499 درهماً إماراتياً تشمل الطعام فقط.

يمكنكم الحجز الآن بالاتصال بالرقم 04 245 5800 أو المراسلة على العنوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

المصدر: sevenmedia