فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

كشف مطعم ومقهى سيركل كافيه عن إطلاق قائمة فطورٍ جديدة ومتميزة تلبي أذواق جميع ضيوفه، مع مجموعةٍ واسعة من خيارات الفطور الشهية التي تتيح للذواقة الاستمتاع بتجربةٍ راقية وأطايب لا تُقاوم في جميع فروعه.

وتدعو الوجهة الشهيرة الزوار إلى بدء نهارهم على النحو الأمثل والتلذذ بتوليفةٍ خاصّة من البيض المسلوق والطري ولبنة الأفوكادو، إلى جانب جبنة الحلوم والهليون مع صلصة هولانديز بالكمأة.

ويبرع المطعم بإعداد أصناف التوست المفضلة لدى الجميع، بما فيها توست الكراميل الفرنسي والتوست المكسيكي بالصلصة الحلوة والمميزة وتوست الكمأة والبارميزان الفريد.

كما يطرح سيركل كافيه للمرة الأولى أجود أنواع القهوة من علامة كافيه رايدر، حيث يقدم بشكلٍ حصري أصنافاً فاخرة من القهوة الغنية والمحضرة باستخدام أجهزة V60 وكيميكس، ما يمنح الضيوف جرعةً من النشاط والحيوية لبدء يومهم في مواقع عديدة، بما فيها ردهة سوشيال ديستريكت ومنطقة الخليج التجاري وقرية القرم وبافليون جزر جميرا.

من جهةٍ أخرى، تضمّ قائمة المشروبات تشكيلة جديدة من السموذي المنعش والمغذي ولاتيه ماتشا، ويمكن للضيوف طوال شهر مايو اختيار ما يحلو لهم من مشروب السموذي مجاناً عند طلب أي من أطباق قائمة الفطور الجديدة.

ويقدّم سيركل كافيه وجبة الفطور يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 8:00 صباحاً حتى 4:00 عصراً في عطلات نهاية الأسبوع، ويضمن لرواده تلبية جميع تطلعاتهم مع مزيج من النكهات والأطباق المحضرة بإتقان ليحظوا بتجربة فطور استثنائية في أي من الفروع المفضلة لديهم.

المصدر: coffeecommunications