فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

إضافةً إلى قائمة إنجازاته المثيرة للإعجاب، حصل فندق سوفيتل دبي داون تاون مؤخرا على جائزة "أفضل فندق لقطاع الأعمال في دبي" في حفل توزيع جوائز BTME لعام 2022، ويأتي هذا الإنجاز تقديرا لمكانة سوفيتل دبي داون تاون في قطاع الضيافة، كما يكرم جهوده المتواصلة في توفير مرافق ذات مستوى عالمي للاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات إلى جانب خدمة العملاء الممتازة التي يتم تقديمها للنزلاء.

يوفر الفندق بيئة استثنائية للأعمال والترفيه واستكشاف المناطق داخل دبي القديمة والحديثة. يمزج الفندق بين الضيافة العربية الأصيلة والخدمة الفرنسية الخالدة، كما يقدم الفندق لضيوفه رحلة إلى عالم سوفيتل، حيث يمكنهم استكشاف تراثه الفرنسي الراقي وثقافته المحلية النابضة بالحياة ضمن أجواء من الأناقة والفخامة المتكاملة.

ويمتد المبنى إلى 31 طابقا مذهلاً، و274 غرفة فاخرة، و76 جناحا، بما في ذلك جناح داون تاون المكون من غرفتي نوم، والجناح الرئاسي، والجناح الملكي.
إضافةً إلى ذلك، يتمتع الضيوف بمرافق ترفيهية ذات مستوى عالمي، بما في ذلك المسبح الخارجي الممتد الرائع، وصالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي راقي، فضلا عن توفر مرافق خاصة بالمؤتمرات والترفيه. ويضم الفندق أيضا سبعة مطاعم وبارات وصالات تأخذ روّادها في رحلة طبخ تشمل التجول بين أركان العالم الأربعة.

واحتفالا بأحدث إنجازاتنا، علّقت كارولين تريشيه، المديرة العامة لفندق سوفيتل دبي داون تاون: "يشرفنا أن يتم تكريمنا ضمن جوائز BTME كأفضل فندق للأعمال في دبي. مع هذه الجائزة، أعتقد أننا أظهرنا أنه من الممكن للسفر بهدف العمل أن يكون فاخرا وممتعا على حد سواء. والأهم من ذلك كله، أنا فخورة بفريقي الذي كرّس نفسه لتوفير تجربة عالمية المستوى لكل ضيف".

بصفتها المصدر الرائد في الشرق الأوسط للأعمال التجارية والسفر والدراية السياحية، أدركت BTME أهمية الاحتفال بما تقدمه المنطقة في مجال الضيافة، وقد عرض حفل توزيع الجوائز السنوي المرموق هذه الموهبة.

يعد فندق سوفيتل دبي داون تاون من الفنادق الحائزة على عديد من الجوائز حيث تم تكريمه عدة مرات تتراوح بين "أفضل فندق جديد للأعمال" إلى "جائزة الخدمات الفندقية الرائدة في العالم".

المصدر: sociate