فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

لا يزال مطعم 11 Woodfire، الكائن في شارع شاطئ جميرا، يترك بصمة مميّزة في المدينة. يُقدّم المطعم أطباقاً ترضي جميع الأذواق، وها هو يوسّع خدماته مع قائمة فطور جديدة تشمل أشهى الأطباق المحضّرة على الأصول والتي تزخر بنكهات بارزة بفضل الطهي على الحطب.

الضيوف مدعوون للقاء الأصدقاء والعائلة والأحبّاء على الفطور لتشارك المكوّنات الطازجة والصحية. يشمل الفطور طبق بيض البنديكت مع لحم خدود البقر الكلاسيكي المحضّر بلمسة المطعم المميّزة، مع صلصة الهولونديز الناعمة، والخضار الصغيرة المخلّلة والبيض المسلوق، إلى جانب سندويش البيض بخبز التوست الفرنسي المحضّر من مع الجبنة الأميركية والبصل المشوي على الفحم.



أما أولئك الذين يودّون أن يستهلّوا نهارهم بطبق دافئ، فننصحكم بتذوّق يخنة سمك القدّ المملّح والتشوريزو اللذيذة. ننتقل إلى برغر واغيو الكلاسيكي، مع جبنة الغودا المدخّنة على الحطب، والتي تُقدّم إلى جانب البطاطا الحلوة المقلية.

كما يُقدّم مطعم 11 Woodfire فطور الأبطال Slayer Breakfast، وهو عبارة عن بيض محضّر بحسب ذوق الضيوف وبلمسة المطعم المميّزة، ويُقدّم مع الخبز المتخمّر المقرمش وهريس الأفوكادو الكريمي والهليون المقلّى، إلى جانب طبق الأفوكادو المشوي الذي يُقدَّم مع الكينوا ومفرقعات الأرزّ ومخلّل الفليفلة، فيرضي جميع النباتيين.

يُطهى هذا الفطور على الأصول، ويتميّز بطعم أفضل بفضل تقنية الطهي التقليدية على الحطب التي تُبرز النكهات. باختصار، للفطور في مطعم 11 Woodfire طعم آخر.

المصدر: z7communications.com




فيديو:
أفضل 10 نصائح للتصوير بالموبايل أثناء السفر



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet