فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تدعو مجموعة فنادق بارسيلو، سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة، الضيوف للاستمتاع بإقامات استثنائية في فنادقها الخمسة المنتشرة في دول الخليج. كما ترحب بمقيمي هذه الدول لخوض تجارب غير مسبوقة بالاستفادة من خصم يصل إلى 10% عند حجز إقامتهم عبر موقع مجموعة فنادق بارسيلو الإلكتروني، وذلك حتى 31 أغسطس 2022.

وينتظر ضيوف فنادق بارسيلو تجارب مشوّقة هذا الصيف، من بينها فرصة الشروع في رحلة طهيٍ للتلذذ بأشهى النكهات الإسبانية. وتقدم المجموعة باقات إقامة تشمل مزايا خاصة، تضمن استمتاع الضيوف بإجازة صيفية طال انتظارها بين أروقة الفندق الذي يختارونه في الإمارات العربية المتحدة، كفندق ديوكس ذا بالم ذا رويال هايدواي، وبارسيلو ريزيدنس دبي مارينا، وأوكسيدنتال الجداف، وأوكسيدنتال الشارقة جراند، أو منتجع بارسيلو المصنعة الشاطئي في سلطنة عمان. هذا ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10%، وذلك عند حجز إقاماتهم باستخدام برنامج الولاء الخاص بالمجموعة "ماي بارسيلو".



وفي هذا السياق، علّقت راكيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في مجموعة فنادق بارسيلو: "يكرّس فريقنا الشغوف من المدراء والموظفين في مجموعة فنادق بارسيلو جميع جهودهم لمنح الضيوف تجارب فريدة لا تُنسى، وذلك من خلال مزيج من أجواء الضيافة الإسبانية والثقافة العربية الغنية. هذا وقد أطلقنا هذا الصيف عروض إقامة حصرية تلبي احتياجات كل مسافر، كما وتترك في أذهان الضيوف ذكريات سعيدة تشجعهم على العودة إلى فنادق بارسيلو في المنطقة".

وسوف يستمتع الضيوف بالاستجمام في فندق ديوكس ذا بالم ذا رويال هايدواي في قلب نخلة جميرا على ساحل الخليج العربي أثناء الاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة ومنافذ المأكولات والمشروبات عالمية المستوى، والتنعم بأشعة الشمس على الشاطئ الواسع الخاص بالفندق قبالة أفق مرسى دبي الساحر، والاستمتاع بالمسبح اللامتناهي والمسبح بالتيار البطيء (ليزي ريفر) على بعد خطوات وحسب من الشاطئ. كما يمكن للضيوف الاختيار من بين 279 غرفة، بما في ذلك 36 جناحًا و285 استوديو وشقة بغرفة نوم واحدة. أما بالنسبة للعائلات، فيمكن للأطفال قضاء وقتهم في نادي ديوكسي كيدز حيث يمكنهم الاستغراق باللعب. هذا ويضم الفندق عددًا من المطاعم والمقاهي التي تقدم للضيوف نكهات أصيلة وعروضًا ترفيهية عالمية المستوى. بدءًا من أفضل المأكولات البريطانية في مطعم ذا جريب بريتيش، مرورًا بالمأكولات الهندية الأصيلة في مطعم خيبر، وصولاً إلى الوجبات والمشروبات المنعشة في منتصف النهار في لاونج شامباين أند تي، ثمة ما يرضي مختلف الأذواق.

في المقابل، يعتبر بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا المؤلف من شقق فندقية فاخرة ومخصصة للعطلات وجهة الضيافة المثالية للمسافرين العصريين. ويقع في منطقة مرسى دبي النابض بالحياة، ويعد الضيوف بتجربةٍ تجدد الطاقات بالقرب من متاجر البيع بالتجزئة. كما يقع على بعد بضع دقائق فقط من مساكن شاطئ جميرا، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من دبي مارينا مول. وعليه، توفر الشقق الفندقية المزودة بالخدمات ذات التصميم الأنيق والبالغ عددها 253 للضيوف إطلالات خلابة على أفق مرسى دبي، ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات ومنافذ الترفيه في مرسى دبي.

هذا ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ ثقافي في قلب دبي حجز إقامتهم في فندق أوكسيدنتال الجداف . ويقع هذا الفندق ذو الأربع نجوم في منطقة الجداف الحيوية في دبي، ويعتبر وجهة الإقامة المثالية في قلب المدينة. كما يقع على مقربة من خور دبي ووسط مدينة دبي. هذا وقد تم تصنيفه ضمن أفضل 10% من الفنادق في العالم على موقع تريب أدفيزور في حفل توزيع جوائز اختيار المسافرين، وذلك لما حصده من تعليقات رائعة من المسافرين. كذلك يتسنى للضيوف اختيار الإقامة في إحدى الأجنحة الـ 365 ذات التصميم الفريد أو الاستمتاع بأفخم الإقامات في أجنحة سيجناتشر. فيما يمكنهم الحصول على جرعةٍ من الدلال والاستمتاع بنكهات شبه الجزيرة العربية التي يقدمها مطعم سوق أو الاسترخاء في ركن المشروبات بجانب المسبح، ستايج بول لاونج، أو حتى تجربة سبا ريا الشهير لتجديد الطاقات والصفاء الداخلي.



كذلك ترحب مجموعة بارسيلو بالزوار والمقيمين في الشارقة للاستمتاع بتجربة إقامة منقطعة النظير في فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند. ويضم الفندق 221 جناحًا فسيحًا وفاخرًا، ويحتل موقعًا استراتيجيًا بالقرب من وجهات الأنشطة الترفيهية الممتعة والمناسبة للعائلات ومحبي الطبيعة، بما في ذلك مركز صحارى ومربى الشارقة للأحياء المائية. كما ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس خلال الصيف في مقهى لا تراس، أو تناول كل ما يشتهونه من مأكولات في مطعم المينا، في المقابل، يقدم مطعم لا بامبا بيتش أطباقًا زاخرة بنكهات البحر الأبيض المتوسط. أما الآباء، فيمكنهم الاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بجانب المسبح وترك الصغار يسافرون في رحلة عبر خيالهم في منطقة اللعب الداخلية.

هذا وسيتسنى للمسافرين الدوليين والمحليين الاستمتاع بإجازة صيفية مثالية في منتجع بارسيلو المصنعة، المنتجع الشاطئي المفضل في سلطنة عمان والأشهر في المصنعة الذي أطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية الشيقة والرائعة التي ترضي مختلف أنواع المسافرين. كما سيكون الباحثون عن المغامرة على موعدٍ مع تجارب شيقة أثناء انزلاقهم على الزيبلاين الذي يمتد على 175 مترًا ويطل على المناظر الخلابة في مرسى المصنعة. أما عشاق الرياضات المائية، فستكون بانتظارهم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تزيح عنهم حر الصيف، بما في ذلك الغطس بين الشعاب المرجانية الملونة والإبحار عبر المرسى والتزلج على الماء في المرسى وقيادة الزلاجات النفاثة عبر الأمواج أو استعادة الحيوية والنشاط في مركز اللياقة البدنية وسبا زاينا.



بالتعاون مع عُمان للإبحار، أطلق منتجع بارسيلو المصنعة رحلات إبحار يومية تبدأ من الساعة 4:30 مساءً وحتى 7 مساءً تتيح للضيوف والزوار مشاهدة أسماك القرش الحوتية المهيبة أثناء تجولها في المياه الزرقاء الصافية في جزيرة الديمانيات المحمية من منظمة اليونسكو. هذا ويمكن للضيوف استكشاف مرسى المصنعة الخلاب من خلال الرحلات البحرية اليومية عند غروب الشمس للاستمتاع بإطلالات خلابة على الحياة البحرية النابضة بالحياة في السلطنة. كما تم تخصيص مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية على مدار اليوم للأطفال الصغار، حيث يوفر نادي الأطفال مساحة رائعة للمشاركة في الألعاب ومشاهدة الأفلام. هذا وبإمكان الضيوف التنعم بحرارة الشمس على الشاطئ الخاص أو الاستمتاع بجولة سباحة منعشة في المسبح. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن لمحبي الطعام التلذذ بأشهى المأكولات البحرية في مطعم أزوري أو تجربة النكهات العالمية في مطعم ميدان.

وتوفر مجموعة فنادق بارسيلو للضيوف تجارب شخصية وحصرية من خلال برنامج الولاء ماي بارسيلو، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من خصومات وعروض متنوعة خاصة للأعضاء تقدمها فنادق بارسيلو في المنطقة والعالم.

للمزيد من المعلومات حول باقات الإقامة الصيفية من بارسيلو، اضغط هنا.. 

المصدر: qcomms.ae




فيديو:
جزر المالديف: رحلة من العمر إلى أجمل جزر العالم



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet