فنادق ومطاعم
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يحتفل كلاو باربكيو رأس الخيمة، المطعم الأميركي الحائز على عدة جوائز، هذا الشهر بمرور عامٍ على تأسيسه. وبهذه المناسبة، أعلن المطعم عن عرضه الجديد "كلاوكايشن" والذي يشمل على إقامة لا تُنسى في فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان متضمنة وجبة الفطور مع وجبة برانش مميزة ولذيذة، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالمرح والعروض الحية والألعاب بالإضافة للمأكولات الشهية والإقامة المريحة.

هذا ويقدم المطعم الحائز على لقب "أفضل مطعم أميركي" للعام 2022 وجبة برانش كلاوتاستيك الشهيرة، وذلك كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءً. وعليه، يمكن لرواد المطعم الاستمتاع بوجبة البرانش المفضلة لديهم في هذا المكان المذهل قبالة الإطلالات الساحرة على الخليج العربي والشاطئ الخاص الذي يمتد على 750 متراً، والتنعم بكرم الضيافة الأميركية من تراس المطعم الفسيح.



وتشمل قائمة وجبات البرانش الأميركية المأكولات البحرية الطازجة الشهيرة واللحوم المشوية المدخنة الشهية إضافةً إلى أطباق المشاوي وأصناف السلطة المنعشة والحلويات اللذيذة وغيرها من الوجبات المستوحاة من أصول المطعم الأميركي، مما يضفي على كل طبق نكهات جنوبية استثنائية. كما يقدم المطعم كل هذه الأطباق الشهية جنباً إلى جنب مع الكوكتيلات والعصائر المنعشة.

وتبدأ باقات البرانش من 175 درهماً فقط مقابل المشروبات الغازية، بالإضافة لعروض كلاوكايشن المختلفة التي توفر لك خيار الحجز خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة للاستمتاع بوجبة برانش وبإقامة تشمل وجبة فطور، إلى جانب إمكانية تسليم الغرف في وقت متأخر حتى الساعة 5:00 مساءً من اليوم التالي، وذلك مقابل 800 درهم إماراتي للباقة التي تشمل المشروبات المنعشة لشخصين أو 700 درهم إماراتي للباقة التي تشمل المشروبات الغازية أيضاً لشخصين.



وإلى جانب المأكولات اللذيذة والمشروبات المميزة، يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الترفيه الحية والحيوية والغير تقليدية في مطعم كلاو باربكيو رأس الخيمة، والتي يقدمها الممثل الصامت أكروفي ومنسق الأغاني المحترف جراهام سادلر، الذي ينسق الإيقاعات الشعبية كي يتمكن الجميع من الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع المليئة بالرقص والمرح. أما بالنسبة لعشاق المغامرة، فقد جهز المطعم مجموعة متنوعة من الألعاب كي يتمكنوا من الاستمتاع بها مجاناً. وتشمل الألعاب على الثور الآلي، والبين بول، وآلات الملاكمة، ولعبة الجينغا، والبلياردو.

ولا يتوقف المرح عند هذا الحد في مطعم كلاو باربكيو، إذ يمكن للمستفيدين من عرض البرانش تمديد باقتهم للاستفادة من ساعة السعادة من الساعة 4 مساءً حتى 6 مساءً، وذلك كي يستمتعوا بالحفلة حتى الرمق الأخير.



ويشمل عرض كلاوكايشن خيار الإقامة في الغرف الفندقية المطلة على البحر أو الجزيرة، مما يسمح للضيوف بالاستيقاظ على المشاهد المذهلة التي يطل عليها الفندق. كما ويمتاز الفندق بتصميمات داخلية مستوحاة من "الإجازات الشاطئية" - مما يعزز الأجواء الإيجابية بفضل مجاديف القوارب الملونة المعلقة في غرف الضيوف وألواح ركوب الأمواج التي تزين المطاعم والمساحات العامة.

وفي الختام، يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهد غروب الشمس الساحر في رأس الخيمة، وذلك أثناء تناول المشروبات الغازية أو الكوكتيلات المفضلة على تراس كلاو باربكيو رأس الخيمة المذهل، مما يجعل منه الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بلحظات من السكينة.

المصدر: qcomms.ae




فيديو:
شرح البعد البؤري في تصوير الصور والفيديو



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet