في نسخته الرابعة، ينطلق مهرجان دبي للمفروشات 2022 في 30 سبتمبر ويستمر حتى 13 أكتوبر 2022. تحتفل ويسترن للمفروشات بهذه المناسبة وتدعو المتسوقين والذي يرغبون بتجديد أثاث منزلهم أو بعض من أركان المنزل إلى الاستفادة من

للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، استضافت شركة Snap Inc فعالية مخصصة لقطاع الأزياء والجمال استعرضت خلالها أبرز تقنيات الواقع المعزز ومختلف المزايا المتوفرة عبر Snapchat والتي يمكن للشركات الاستفادة منها لتطوير الخدمات المقدمة للمستهلكين.

تعتبر عمليات التجميل من أكثر العمليات جدلاً في العالم نظراً لأنها اختيارية وتحتاج إلى جرأة للقيام بها. يوجد لدى العديد من المرضى مخاوف وأسئلة حول كيفية الاستعداد للجراحة وعملية التعافي.

أطلق مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") "متجر الأزياء المحتشمة والجمال على الإنترنت في تايوان" بصورة افتراضية بإعلان رسمي في 27 سبتمبر بتمام الساعة 2 ظهراً (بتوقيت تايبيه) من خلال بث مباشر عبر الإنترنت.

تختلف ديكورات المنازل وتتنوع تفاصيلها وأسلوبها لتعكس الذوق الشخصي لكل منّا. ويمكن اختيار تصاميم بسيطة وأنيقة في بعض الغرف أو استخدام مواد ومفروشات متنوعة بألوان لامعة وجريئة لإضافة الحيوية في بعض المنازل. وأصبح الجمع والتنسيق بين قطع المفروشات المختلفة ومواكبة صيحات الديكور المنزلية أكثر سهولةً من قبل مع اتّباع الخطوات الصحيحة.

يقدم "نخيل مول"، وجهة التسوق الفاخرة في "نخلة جميرا"، منصة تجريبية جديدة للجيل المقبل من الباحثين عن العناية بالجمال عبر إطلاق مهرجان الجمال اللامتناهي (Beauty Unbound) وهو حدث محلي يلقي الضوء على المنتجات المبتكرة التي توفرها أهم العلامات التجارية المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر والصحة.

المزيد من المقالات...

enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet