بالتزامن مع رفع الستار على حملتها الأخيرة التي تشارك فيها كوكبة من النجوم، تعلن علامة BOSS عن تقديم مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2023 في إطار عرض أزياء مبهر بعنوان "شاهد الآن، اشترِ الآن" من المزمع إقامته في ميامي في 15 مارس 2023.

يبدو أنّ شهر فبراير من هذا العام سيفيض بمشاعر حب الذات، لأنّنا سنعشق جميعاً محتوى علبة مستحضرات التجميل Love Collection Beauty Box محدودة الإصدار من علامة LOOKFANTASTIC. كيف لا وهي تكتنز 12 مستحضراً فاخراً لتغدو الهدية المثالية للعناية بالذات فتقدّميها لأعزّ الناس إلى قلبك في عيد الحب!

يسعى الجميع مع قدوم فصل الشتاء إلى الحصول على إطلالات متجددة تضمن الدفء والأناقة في الوقت نفسه. وقد نحتاج أحياناً لبعض الإلهام لإضافة لمسات من التجدد على هذه الإطلالات. وبدلاً من اعتماد الأزياء الشتوية التقليدية، ندعوكِ لاختيار تصاميم عصرية تضمن شتاءً دافئاً وعصرياً.

استخدام مصابيح الطاولات لإضفاء لمسات مختلفة على الغرفة: تتميز هذه المصابيح بإمكانية تنسيقها فوق طاولات غرف الجلوس والطاولات الجانبية أو غيرها من الأسطح الأنيقة، حيث تعزز من إضاءة المساحات الداخلية على الرغم من صغر حجمها.

تتجسّد الاستحالة في عالم التصاميم الراقية "أوت كوتور" من خلال توسّع آفاق الخيال وتُشكّل مساحة تتخطّى حدود المنطق، إنّ التصاميم الراقية "كوتور" هي عبارة عن عالم من الخيال والحرية لكلّ ما هو فريد واستثنائي، حيث لا تكون الحرفة انعكاساً هوسيّاً للقيمة وإنّما وسيلة ومنهجية لتحقيق المستحيلات، ولتحدّي الأفكار والمفاهيم السائدة، ولابتكار وقائع جديدة وجريئة.

سنة جديدة سعيدة لعائلتنا وجميع محبي ايسينس! دعونا نجدد من مظهرنا ونتألق بإطلالة مميزة لنعتمدها في هذه السنة الجديدة. اليكِ مجموعة ايسينس التي تتكون من أروع المنتجات لتعتمدي عليها بغرض التجديد من اطلالتك بطريقة مميزة.

سنة جديدة سعيدة لجميع محبي الجمال! هل أنتن مستعدون لبدء السنة الجديدة مع اطلالة جديدة منعشة؟ حان الوقت لتوديع اطلالتك القديمة والتألق باطلالة تخطف الأنظار للتجديد من نفسك والشعور بالرضا.

المزيد من المقالات...