أهلاً بك في عالم روجيه دوبوي حيث يلتقي الإبداع الذي لا يعرف حدوداً بمهارة فنية وتقنية قلّ نظيرها، تكشف دار روجيه دوبوي عن مستقبل صناعة الساعات المتطوّرة، وتستعرض باقة من أروع ابتكاراتها الريادية.

أعلن فريق نوغيرا دبي، أكاديمية تدريب الفنون القتالية واللياقة البدنية المرموقة في دبي، عن تعاونه مع شركة الملابس الرياضية الإماراتية (كاراكال)، المتخصصة في تصنيع الكيمونو (بي جي جي)، ورواد صناعة الملابس البرازيلية جيوجيستو.

يكشف "ساكور براذرز"، متجر الأزياء الأوروبي العالمي عن مجموعته ربيع/صيف 2022 في المحلات في الشرق الأوسط وعلى الإنترنت. المجموعة المميزة بين مجموعات العلامة التجارية لها جاذبية لا تنتهي بينما تجاري الصيحات الحالية.

تعاونت دار العطور الفاخرة الشهيرة عالمياً مع أفضل مصممي العطورات في أوروبا لأكثر من عامين على التشكيلة الماسية لتطوير سلسلة يُشكّل كل عطر منها قطعةً فنية بحدّ ذاته؛ وذلك من خلال إتقان مزيج من النفحات التي لطالما ساد الاعتقاد باستحالة دمجها معاً؛ وإنتاج عطورات تعد الأولى من نوعها في قطاع العطورات الفاخرة بأكمله.

تتيح عودة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في الفترة من 9 إلى 13 مايو 2022، فرصة مثالية لدار "مون بلان" وشريكها منذ فترة طويلة شركة "علي بن علي" في قطر، لعرض مجموعة منتقاة بعناية من القطع الحرفية والفنية العالية من تشكيلات الساعات وأدوات الكتابة للدار.

تستحضر دار جيجير-لوكولتر فنّ صناعة الساعات السويسرية الفاخرة من قلب وادي "فالي دو جو" إلى قاعات معرض الدوحة الذي تقام فعالياته في قطر من 9 إلى 13 مايو المقبل.

المزيد من المقالات...