الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تطلق BOSS اليوم مجموعة فريدة ومحدودة الإصدار تحتفي بالمغنّي ومؤلف الأغاني والمؤدّي الأيقوني فريدي ميركوري، لاسيّما بمواقفه ورؤيته وروحه، وتتجسّد فيها السمات المشتركة بين العلامة والفنان المتمثلة بالرغبة في تحدّي التقاليد، وعيش الحياة بشروطكم الخاصّة، وبأن تكونوا أسياد أنفسكم.

أطلقت سلسلة BOSS Legends مؤخراً مجموعة مستوحاة من محمد علي وستستمر بطرح مجموعات مستوحاة من أساطير الماضي والحاضر في الأشهر المقبلة، بحيث تمّ تصميم كلّ من هذه المجموعات من وحي شخصيّة مميّزة أثّرت في العالم، كما تمّ التبرّع بنسبة من الأرباح التي تحصدها إلى مؤسسة خيريّة تهتمّ الشخصيّة لأمرها.



وفي شهر يونيو الجاري، تسدل علامة BOSS الستار عن مجموعة محدودة الإصدار للاحتفاء بالموسيقي الاستثنائي والمؤدي الثوري والشخصيّة الأيقونيّة الملهمة التي يمثّلها فريدي ميركوري.

وتشمل المجموعة قطعاً أساسيّة ملفتة تضم صوراً مطبوعة بالأسود والأبيض تجسّد لقطات من بعض عروضه الشهيرة. ويزدان كلّ منها بتوقيع فريدي أو برمز مبتكر خصيصاً لهذه المجموعة حيث يظهر توقيع الفنان إلى جانب شعار BOSS. ويبرز من المجموعة قميص تيشيرت مطبوع باقتباس لفريدي يعكس روح سلسلة BOSS Legends، بحيث يقول:
"لن أكون نجماً، بل سأكون أسطورة!"



يستمر أسلوب فريدي الآسر وشخصيته الرائعة بالتأثير على جيل جديد من المعجبين والفنانين، إلى جانب موسيقى فرقة كوين المميّزة وإطلالاتها التي لا تُقاوم. وبذلك، يواصل فريدي وفنّ فرقته بسط سيطرتهما حتى اليوم.
ولا شكّ في أنّ فيلم السيرة الذاتية "بوهيميان رابسودي" الذي أُنتج في العام 2018 قد أنعش إرث فريدي وقاعدة المعجبين الأساسية الخاصّة به وبفرقته وجذب جمهوراً جديداً بالكامل. فأصبح هذا الفيلم أحد أضخم أفلام السيرة الذاتية الموسيقية في التاريخ واكتسح جوائز الأوسكار والغولدن غلوب مع تحطيم الأغاني الخاصة به الأرقام القياسية حول العالم.



تتوّفر التصاميم الحصرية بألوان الأسود والأبيض والأصفر الفاتح المستوحاة من الجاكيت الذي ارتداه ميركوري في خلال أخر جولة قام بها مع فرقة كوين في العام 1986، بحيث يجسّد هذا الجاكيت قدرة ميركوري على كسر الحواجز بأسلوب جريء لا يُقاوم.

تحقق هذا التعاون بفضل شركة Bravado، التي تتولى قسم إدارة العلامات التجارية في مجموعة يونيفرسال ميوزيك غروب بالاشتراك مع شركة Mercury Songs Ltd.
تتوفر مجموعة فريدي ميركوري محدودة الإصدار عبر الإنترنت وفي متاجر BOSS العالمية، ويذهب قسم من الأرباح إلى جمعية Mercury Phoenix Trust.

المصدر: theqode