الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أطلقت L’Couture حديثاً مجموعة SoCal Sorbet ذات الألوان الأخاذة والمبهجة كحلوى السوربيه والمستوحاة من اللوحة الطبيعية الخلابة لتعكس أضواء شروق الشمس في جنوب كاليفورنيا.

تقدم تلك المجموعة روح المرح والسعادة والاحتفالات متمثلةً في الألوان المشرقة على هيئة أطقم متماثلة مناسبة لكل يوم، محدثةً أثراً مبهجاً فور ارتدائها، فتتغير حالتك المزاجية إلى الأفضل وكأنك تخطي فوق السحاب مع ضوء شروق الشمس. لن يتوقف ذلك الإحساس عند الكبار فقط، فتلك المجموعة متوفرة أيضاً بمقاسات تناسب الصغار أيضاً.



تأتيك المجموعة بألوان نابضة بالحياة، مع نعومة فائقة لترتديها بكل راحة طوال اليوم، وتخطي بها خطوات الحنين إلى الماضي. فلا مزيد من ألوان تقليدية مملة، حان وقت الحيوية والألوان الزاهية. توفر هذه المجموعة "التي لا غنى عنها" المتعة والراحة، دون التخلي عن الرفاهية. مصنوعة من أنعم مزيج من القطن المنسوج، مما يوفر راحة لم تختبريها من قبل ولتستمتعي بأقصى ما تتمنيه في حياتك.

تتكون مجموعة terry من 3 قطع هم: الصدرية المصممة بحمالات دقيقة من خامات فاخرة بشكل يبزر ويناسب قوامك. والتيشيرت المحبب ل L’Couture الذي يأتيك بألوان جديدة مذهلة ويوفر لك مظهراً مريحاً وفضفاضاً، بينما يحافظ القماش على مرونته لتحصلي على أفضل شكل.

فمع تصاميمنا المريحة والعملية نضمن لخزانتك إضافة عصرية وأنيقة، لنؤكد بذلك أن الملابس الأساسية ليست بالضرورة أن تكون مملة وبدائية. ولتكتمل المجموعة، تُنسق تلك القطع مع القطعة الأهم وهو شورت مريح وعملي، يأتيكِ بتفصيل الرباط في التصميم، وخصر مطاطي مريح، ولك حرية تنسيقه إما مع تي شيرت مريح أو صدرية قصيرة. نقدم لك تنسيقات تناسب كل مناسبة بأربعة ألوان مبهجة مختلفة تنشط الحالة المزاجية وهي: أرجواني، ومرجاني، وأخضر نعناعي، وأزرق متوفرة بمقاسات من XS إلى XL.



ولأننا نعلم أن لا شيء يضاهي سعادتك عندما ترتدي طفلتك مثل ما ترتديه تماماً، فضمنا لك هذا الشعور مع إطلاق مجموعة SoCal Sorbet للصغار. تأتي القطع - الشورت والتيشيرت- متناسقة وتناسب الأطفال من الجنسين، موفرةً لهم الراحة اللازمة للاستمتاع بمغامراتهم اليومية. متاح بمقاسات من عمر عامين وحتى 12 عام.

اتركي الألوان التقليدية وانطلقي مع تلك الملابس المريحة التي ستصبح جزءً أساسياً من يومك وستعطيك كل ما تستحقيه من جرأة وروعة. ها قد حل فصل الصيف، إنه الوقت المثالي لإضافة لمسة الألوان المبهجة إلى خزانة ملابسك مع SoCal Sorbet المتوفر في L’Couture Store في منطقة الوصل أو اطلبي عبر الإنترنت من هنا. تتوفر مجموعة Bralettes للطلب المسبق فقط، ويتم الشحن في 19 أغسطس.

المصدر: bacchus.agency




فيديو:
شرح خطوط الزيبرا في الكاميرا واستخداماتها - موسوعة الفيديو الحلقة ١٨



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet