الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

تُقدّم علامة Coach مجموعة Coach x Tom Wesselmann مع حملة عالمية تضمّ عارضي الأزياء هاري نيف، كاي إزايا-جمال ومانامي كينوشيتا، وقد تمّ تصويرها بعدسة يورغن تيلر.

تستمدّ المجموعة التعاونية وحيها من الروح المتفائلة والمرحة التي تتشاركها علامة Coach مع فنان البوب الأميركي توم ويسلمان فتستعرض أعماله الفنية الأساسية على القطع التي تتميّز بها العلامة بما فيها حقائب Rogue وDuffle والجاكيتات المصنوعة من صوف الخروف، وذلك احتفاءً بالإرث الأميركي وثقافة البوب اللذين تتشاركهما العلامة والفنان.



كما تستمّد الحملة إلهامها من مبدأ المتعة الذي يطغى على أعمال ويلسمان، بحيث تضمّ المجموعة رموز الفنان الجرافيكية الملوّنة التي تشمل الشفاه والأزهار والأغراض البارزة بحجم كبير، التي تزيّن قماش الجاكارد الذي تشتهر به العلامة والجلد المدبوغ الناعم الذي يحيي إرث الدار مع الرسومات والتطريزات المصمّمة من الترتر.

وفي هذا الصدد، علّق ستيوارت فيفرز المدير الإبداعي لعلامة Coach الذي عمل مع عائلة الفنان ومحيطه لإطلاق هذه المجموعة، قائلاً:
"تتشابه المجموعات التي ابتكرتها لعلامة Coach مع الأعمال الفنيّة التي ابتدعها توم ويسلمان من حيث مصدر الإلهام النابع من التفاصيل الاستثنائية التي نجدها في الحياة اليومية ومن العناصر الشائعة التي تجمعنا معاً. وتتميّز مجموعتنا بروحٍ من البهجة الموقظة للحواس احتفاءً بالمتعة التي وجدها توم في عملية الابتكار، ويشرّفني أنّني عملت مع عائلته لتجسيد هذا الشعور، كما أفتخر بمشاركة أعماله مع الجيل الجديد".



وبالفعل، تنعكس موهبة الفنان الحقيقية في حملة المجموعة التي تصوّر عالم ويسلمان الفريد الذي يضّج بالألوان الحيوية والأغراض اليومية البارزة بحجم كبير فترمز إلى نهج الفنان التوسعي. كذلك، يستعرض فيلم الحملة قصيدة شِعر أصيلة من تأليف وإلقاء جمال الذي استوحى أبياتها من أعمال ويسلمان الملهمة. ويترافق إطلاق الحملة مع تجربة رقمية تسمح للمستخدمين باكتشاف المجموعة ومعرفة المزيد عنها، فضلاً عن استخدام فلاتر تُمكنّهم من الاستمتاع برموز ويسلمان، والاستفادة من سلسلة من “EduToks” التي تناقش حياة ويسلمان وأعماله على تيك توك.

المصدر: theqode.com




فيديو:
معاينة كاميرا صناعة المحتوى من نيكون Nikon Z30



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet