الموضة والجمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يسرّ علامة تومي هيلفيغر التي تملكها شركة .PVH Corp ,إطلاق الحملة الإعلانية لمجموعة علامة تومي جينز لموسم خريف، يُعرِّفنا الفيديو الذي تشارك فيه المغنيّة وكاتبة الأغاني والمنتجة تيمز، إلى ألتيه، وهو مركز إبداعي نابض بالحيوية يُعنى بالثقافات الفرعية، ويشكّل همزة وصل بين العلامة وجماهير جديدة من مختلف أنحاء العالم.



بعد جولتها العالميّة، تعود تيمز (@temsbaby) إلى مسقط رأسها لاغوس في نيجيريا، وتلعب دور البطولة في فيديو الحملة إلى جانب مبدعين من مجتمع التزلّج على الألواح، وافلز إن كريم، وفنّانتَين من ألتيه، ألا وهما ليدي دونلي ودامي أونيرو. تُعتبَر لاغوس أحد المحاور الإبداعية العالميّة الأكثر تميّزاً في عالمنا اليوم، وتوفّر منصّةً للمتميّزين الذين تجمعهم رغبة شديدة في اختبار أنماط وأساليب متنوّعة. وبذلك، يتخطى هذا المجتمع الحدود الصوتيّة والبصريّة والأسلوبيّة عبر مزيج من التأثيرات العالميّة.
وقد تولّى إنتاج الفيديو أكينولا ديفيز جونيور، وهو عضو من الجالية النيجيرية فيما جرى تصويره بعدسة جوشوا وودز المقيم في هارلم.



وفي هذه المناسبة، صرّحت تيمز قائلةً:
"أعتبر مشاركتي في هذه الحملة تجربةً شيّقةً جداً، خصوصاً وأنّ أشخاصاً كثيرين سوف يتعرّفون إلى لاغوس وإلى مواقع ومجتمعات الموسيقى البديلة المزدهرة هناك. فهذه المجتمعات لا تدعوك إلى السعي وراء تحقيق الإنجازات وتكثيف الجهود وتخطّي الحدود فحسب، لا بل تساعدك على تطوير حسّك الإبداعي، ممّا ساهم بدوره في جعلي الفنانة التي أنا عليها اليوم".

تسلّط الحملة الضوء على مجموعتنا الأولى على الإطلاق، تومي كولكشن. وقد استقت المجموعة إلهامها من ثقافة البريبي والتزلّج والهيب هوب التي سادت في التسعينيات، وتكتنف تصاميم رجاليةً ونسائيةً بالإضافة إلى قطع للجنسين، حيث أعادت العلامة إحياء قصّاتها الشهيرة بحلّة عصريّة مميّزة من وحي موضة الشوارع.




تستكشف المجموعة التباين الفريد بين الأبعاد والتفاصيل المستوحاة من الأزياء الرياضية ويتخللها تصميم راقٍ من جاكيت البافر Alaska الشهير لدى العلامة.

يشكّل جاكيت بافر Alaska القطعة الأساسيّة في مجموعتنا لهذا الموسم، ويتّسم بقصّة فضفاضة مع أكمام قابلة للإزالة كما يزدان بنقشة المونوغرام.

سوف تتوفّر مجموعة تومي كولكشن لدى شركاء محددين على غرار إتش بي إكس، وإند كلوذينغ، وبي إس تي إن بالإضافة إلى ون بلوك داون، وموقع tommy.com وفي متاجر محددة لعلامة تومي جينز في كافة أنحاء العالم.

المصدر: theqode



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet