بعد المسيرات الكرنفالية في ريو وساو باولو، تستعد البرازيل لمهرجانها الكبير "حفلات يونيو"، التي سوف تعم أنحاء البلاد، خاصة في الشمال الشرقي، حيث تنتشر بشكل هائل وتحظى بشعبية كبيرة.

بعد استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها لجزيرة موريشيوس خلال هذا الشهر، أصبح بإمكان المسافرين السعوديين سواء كانوا عائلات أو أزواج أو مسافري المغامرات، التجهيز والتخطيط للعطلة الصيفية لاكتشاف هذه الجنة المخفية في المحيط الهندي من طبيعة ساحرة، مياه صافية براقة، شواطئ بيضاء الرمال، وجبال شديدة الخضرة.

تتباهى آسيا برمالها الأخاذة وبمناظرها البانوراميّة الخاطفة للأنفاس، وتحتضن شواطئ قلّ نظيرها ومواقع عصريّة متميّزة، بحيث تشكّل وجهةً مثاليةً لعطلة متكاملة تتنعّم فيها بفخامة بعيدة عن التكلّف وبتجربة تسوّق شيّقة وبحياة ليلية نابضة بالحيويّة.

أطلقت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مجموعة من أفخم أماكن الإقامة من فلل وقصور خاصة تختارها المجموعة بعناية ودقّة لفخامتها وجودتها الاستثنائية ومواقعها المميّزة، بينما تقدّم أيضاً أعلى مستويات الخدمة والتجارب بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية الحائزة جوائز مرموقة.

أعلنت اليوم شركة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتّفاقية إدارة مع شركة البحر الأحمر للتطوير لافتتاح ميرافال البحر الأحمر، منتجع الرفاهية الفاخر المؤلف من 180 غرفة.

تستعد هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA) لموسم صيفي مزدحم، حيث سجّلت الجزيرة زيادة كبيرة في عدد السيّاح الوافدين إليها خلال الربع الأول من عام 2022، واستناداً إلى الأرقام التي صدرت مؤخراً عن مكتب الإحصاء المركزي في موريشيوس، كشفت الجهات المختصة في هيئة موريشيوس للترويج السياحي أن أكثر من 160 ألف سائح قاموا بالفعل بزيارة الجزيرة في الربع الأول من عام 2022، بمافي ذلك آلاف المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

المزيد من المقالات...