سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلن فندق ومنتجع ميت بودروم، الواقع في خليج هارمتان الخاصّ على بحر إيجة في تركيا، عن افتتاح أبوابه للموسم الثاني. حيث توفر الوجهة الاستثنائية لضيوفها خلال الصيف ملاذاً فريداً يجمع البساطة العصرية وسهولة المعيشة وسط بيئة مذهلة، فضلاً عن تشكيلة من الأطباق المميزة والجديدة وخيارات إقامة متعددة.

وتقدّم صن سيت للضيافة، المجموعة الرائدة المسؤولة عن تطوير أشهر وجهات دبي مثل أورا وسوشي سامبا وأموس ودريفت بيتش دبي، تجارب وفنون الطهي التي تتميز بها في بودرم مرة أخرى. ويحتضن المنتجع أربعة مطاعم فريدة تلبي مختلف الأذواق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات وقضاء أوقات مميزة وسط أجواء مريحة.

ويعتبر أتيكو الوجهة الأمثل لمشاهدة غروب الشمس الرائع في الهواء الطلق بإطلالته على فولي، مع الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية الليلة التي يحييها منسقو الأغاني بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة، كما من المقرر أن يفتتح أتيكو فرعاً له في دبي في وقت لاحق من هذا العام.

وافتتح المنتجع المرموق فيلا بوسيدون الفاخرة، التي تستأثر بأكثر مواقعه تميّزاً، حيث تتيح لضيوفها إمكانية الاستمتاع بالمشاهد الخلابة لشروق الشمس وغروبها، ويبلغ سعر الحجوزات فيها 7700 درهم إماراتي لليلة الواحدة. وتمتدّ الفيلا على مساحة 340 متراً مربعاً، وتضمّ حوض سباحة خاص يتسع لـ 5 ضيوف، وغرفتي نوم مع حمامات داخلية وغرفة لتغيير الملابس ومطبخ مجهز بالكامل وحمام تركي خاص، بالإضافة إلى موقدين للاسترخاء في المساحة الخاصة.

ويُضيف شاطئ ومطعم فولي المستوحى من منطقة الريفيرا المتوسطية، مجدداً لمساته المذهلة على الشاطئ التقليدي، ليقدّم للضيوف أربع تجارب تتنوع بين المنصة الشاطئية الفاخرة مع كراسي الاستجمام، والمطعم الأنيق المستوحى من جنوب البحر المتوسط في الهواء الطلق، والأكواخ الخاصة بكبار الشخصيات، وركن المشروبات حيث تلتقي الفخامة مع المرح في تجارب طعام مميزة، وموسيقى نابضة بالحياة، وعروض ترفيهية حية، تتضمن عازفي الكمان والساكسفون ومغنيين واستعراضات فنية شهيرة.

ويقدّم مطعم إيزولا الإيطالي الشهير، والذي تم أيضاً افتتاح فرع له في دبي العام الماضي في جميرا آيلاندز كلوب هاوس، أطباقاً كلاسيكية بلمسة عصرية وسط حديقة مانزارا الجميلة، بينما يمكن لضيوف مطعم أنجل الاستمتاع بتجربة الأطباق المتوسطية الطازجة بلمسة تركية عصرية تضم أشهى وجبات الفطور في القسم الداخلي للمطعم أو على التراس الخارجي المميز.

ويمكن للضيوف قضاء أوقات مليئة بالدلال خلال إقامتهم في المنتجع بالتوجّه إلى منتجع موي الصحي، الذي يعدّ ملاذاً مثالياً للاسترخاء، حيث يساعدهم الخبراء على اختيار أفضل العلاجات التي تم تصميمها لمنحهم الراحة وتجديد النشاط. كما تتوفر غرفة الملح وغرفة البخار والساونا والمسابح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، بالإضافة إلى نادي ريز للياقة والعافية، وهو عبارة عن صالة ألعاب رياضية جديدة بمفهوم متكامل وحصري.

توّفر الوجهة المعروفة للضيوف جميع وسائل الراحة، والفرصة الأمثل لاكتشاف تجارب الطعام المميزة هذا الصيف. وتبدأ الأسعار من 1120 درهم إماراتي لليلة الواحدة في غرفة ديلوكس أتريوم، وحتى 7300 درهم إماراتي لليلة الواحدة في الفيلا الخاصة الفاخرة بمساحة 270 متر مربع، مع حديقة وحوض سباحة متماه مع الأفق ومطلّ على مدينة بودروم القديمة.

كما فاز الفندق بجائزة اختيار المسافرين لعام 2022 من تريب أدفايزر، التي تكرم علامات الضيافة التي نالت على مدى العام الماضي أفضل تقييمات المسافرين على الموقع.

وتتوافر الرحلات الجوية المباشرة من دبي إلى بودروم اعتباراً من 23 يونيو، أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع على خطوط فلاي دبي.


المصدر: themaiacollection