سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

بعد استئناف الخطوط الجوية السعودية رحلاتها لجزيرة موريشيوس خلال هذا الشهر، أصبح بإمكان المسافرين السعوديين سواء كانوا عائلات أو أزواج أو مسافري المغامرات، التجهيز والتخطيط للعطلة الصيفية لاكتشاف هذه الجنة المخفية في المحيط الهندي من طبيعة ساحرة، مياه صافية براقة، شواطئ بيضاء الرمال، وجبال شديدة الخضرة.

احجزوا عطلتكم القادمة إلى موريشيوس التي أصبح الدخول إليها سهلاً دون الحاجة لإجراء فحص كوفيد – 19، حيث يستقبلكم منتجع ون آند أونلي لي سان جيران، ملاذكم في هذه الجزيرة الاستوائية، موفراً غرف وأجنحة وفلل خاصة لتنعموا بالراحة المطلقة وتستمتعوا بأجوائها التي تملؤها الخصوصية، وتنطلقوا في مغامرات منقطعة النظير في المحيط الهندي الخلاب.

يقدم المنتجع للمسافرين السعوديين مجموعة من التجارب الفريدة من نوعها لاكتشافها، والمصممة حصرياً وخصيصاً لتناسب تفضيلات كل ضيف على حدة. ستكتشفون جانب من موريشيوس لم تعلموا بوجوده من خلال الرحلات الاستكشافية والتجارب العملية؛ من رحلات الطهي النابضة بالحياة إلى تجارب الصيد المثيرة في أعماق البحار، كما يمكنكم اكتشاف المحميات الطبيعية والاستفادة من الوصول المتميز إلى مواقع لا مثيل.

سيختبر المسافرين السعوديين عالم جديد من المتعة مع مجموعة من قوائم الطعام الاستثنائية التي تم تطويرها من قبل فريق من الطهاة الخبراء، والمطاعم الخلابة في الهواء الطلق بهدف الارتقاء بتجربة تناول طعام مميزة من فئة الخمس نجوم. اختاروا مطعم تاباساكي المقام فوق المياه لتتناولو الأطباق الأسيوية المقدمة على طريقة التاباس والمحضرة على يد طهاة ماهرين يتمتعون بأسلوب طهي فاخر يعتمد على الأساليب التقليدية لصناعة الأطباق اليابانية اللذيذة.

أما إذا كنتم ترغبون بتذوق المأكولات الأصلية من موريشيوس، فستجدون قائمة متنوعة من المأكولات الفرنسية والكريولية لتستمتعوا بتناول فطور هادئ أو عشاء راق تحت السماء المتلألئة بالنجوم في لا تراس. يمكنكم أيضاً تناول الأنغوس الأسترالي ولحم عجل واغيو العضويين بالإضافة إلى ثمار البحر الموسمية والطازجة في مطعم برايم الذي يتميز بمكوناته الممتازة لتجربة تناول طعام لا مثيل لها. أما مطعم لا بوينت فهو يوفر ألذ الأسماك المحلية الطازجة مع إطلالة بانورامية على البحر. وللوجبات الخفيفة، يقدم مقهى لارتيزان قهوة متخصصة ومعجنات وسلطات طازجة مع مجموعة من مشروبات السموذي لتنعموا بلحظات من السكون وتجددوا نشاطكم.

اجعلوا من هذه الرحلة فرصة لتدليل أنفسكم في سبا ون آند أونلي، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع ويوفر إطلالة بانورامية رائعة على حوض السباحة والبحيرة، وتحيط به المياه الهادئة والمساحات الخضراء المورقة، فضلاً عن الحدائق الخارجية المنعزلة للاستمتاع بعلاج استثنائي في الهواء الطلق. يختبئ مدخل السبا وسط غابة من أشجار النخيل وجوز الهند ليأخذكم في عالم يسوده الهدوء والسكينة منذ لحظة وصولهم. يوفر السبا مجموعة من العلاجات بالشراكة مع علامة ESPA التجارية الحائزة على جوائز التي صممت خصيصاً لتمنحكم الراحة اللازمة والاسترخاء التام من الرأس إلى أخمص القدمين. كما يقدم أيضاً بالشراكة مع Biologique Recherche، الأولى من نوعها في موريشيوس، علاجات مخصصة للوجه تساعد على نضارة الوجه وتنعيمه والمحافظة على شبابه مع الطبيب الشهير باستيان غونزاليس، الحائز على العديد من الجوائز.


المصدر: prco