سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلن كل من ايكون سيام وسيام باراجون مول، اثنين من أشهر المراكز التجارية ووجهات أسلوب الحياة الرائدة عالمياً، عن تقديم أروع الفعاليات وتجارب التسوق الفاخرة والمرافق الترفيهية وتجارب تناول الطعام، بوصفهما من أبرز المساهمين في تعزيز الجذب السياحي في تايلاند. ويأتي ذلك في ضوء تعافي قطاع السياحة التايلاندي مع التوقعات باستقطاب ما يتراوح بين 5 و15 مليون سائح هذا العام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مايوري تشابرومبراسيث، رئيسة قسم الشؤون المؤسسية والاتصالات في شركة سيام بيوات المحدودة: "لطالما شكلت تايلاند على مر السنوات الوجهة المفضلة لكثيرٍ من الزوار، ولا سيما من منطقة الخليج العربي، وذلك بفضل عروضها المتنوعة التي تجعلها وجهةً مثاليةً لقضاء العطلات مع أجوائها الهادئة والمليئة بالتسلية إلى جانب تجارب التسوق المميزة وأسلوب الحياة الفاخر. ويسعدنا المساهمة في تعزيز قطاع السياحة في الدولة، لأن المؤشرات الإيجابية في قطاع السياحة لهذا العام تعكس إقبالاً واسعاً على السفر بما يتخطى مستويات ما قبل أزمة كوفيد-19. وينعكس التزامنا في هذا السياق من خلال مبيعات العلامات الفاخرة التي ارتفعت بشكل لافت خلال العامين الماضيين، بعد توسعة العديد من العلامات التجارية مساحات متاجرها بما يدعم شركتنا في تقديم تجارب جديدة ضمن متاجر مؤقتة تشهدها تايلاند للمرة الأولى، حيث نواصل مسيرتنا في توفير تشكيلات متميزة ومنتجات محدودة الإصدار. ونتطلع إلى الترحيب بزوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يشكلون نسبة كبيرة من السياح في تايلاند".



ويستقطب ايكون سيام وسيام باراجون مول ملايين الزوار سنوياً، ويحرصان على تلبية متطلبات المسافرين من تايلاند ومن مختلف أنحاء العالم على حد سواء، بما يساهم في تعزيز القطاع السياحي التايلاندي. وشهدت الوجهتان إقبالاً لافتاً على العلامات التجارية الفاخرة التي لاقت أصداءً رائعة من العملاء التايلانديين أصحاب القدرة الشرائية العالية، مع التوقعات القوية بتحقيق العلامات التجارية الفاخرة نمواً يتراوح بين %10 و15% في عام 2022. مما يساهم في تعزيز مكانة الوجهتين بين المراكز الرائدة للعلامات التجارية الفاخرة.

ويعتبر سيام باراجون، أول وأبرز وجهة تسوق عالمية المستوى في تايلاند، فهو يجمع بين متاجر التجزئة الشاملة وعروض الترفيه فضلاً عن خيارات تناول الطعام من جميع أنحاء العالم. ويحتضن مجموعة من أرقى متاجر الأزياء على مستوى العالم، مثل هيرميس وبرادا ولوي فيتون وديور وغوتشي إلى جانب سيريفانافاري، العلامة التجارية الفاخرة لأميرة تايلاند وغيرها الكثير. ويضم المتجر أيضاً مجموعة من العلامات التجارية المحلية الشهيرة، مثل جيم تومسون، علامة المنتجات الحريرية الراقية ونارايا، علامة الحقائب المميزة.

ويوفر سيام باراجون فرصة تجربة النكهات التايلاندية الأصيلة فضلاً عن مجموعة من الأطباق العالمية التي ترضي جميع الأذواق. وتضم قائمة الخيارات المتميزة التي يقدمها المركز؛ مطعم جامبو السنغافوري للمأكولات البحرية، ومطعم كونجي أند نودل وانتون من هونج كونج، ومطاعم موزا باي كوكوت، وسي دي جري، ونارا تاي، وتشيلي تاي. ويلتزم سيام باراجون بأعلى معايير التميز في تجارب التسوق وتناول الطعام بفضل خياراته التي تتنوع من محال المأكولات الشعبية ووصولاً إلى المطاعم الفاخرة الحائزة على نجوم ميشلان.



كما تضم هذه الوجهة الغنية سي لايف بانكوك، أضخم حوض للأحياء المائية في شرق آسيا، والذي يحتضن أكثر من 30 ألف نوع من الأحياء البحرية ليمنح زواره فرصة الاستمتاع بمشاهدة عالم البحار الرائع. ويساهم سيام باراجون في انتعاش القطاع السياحي التايلاندي إذ يمثل السواح الأجانب نصف زواره.

ويتربع ايكون سيام على ضفاف نهر تشاو فرايا ويتألق بعجائبه السبع الشهيرة مثل ريفر بارك ومركز سوكسيام والنافورة الراقصة وغيرها. ويعُد ايكون سيام أحد أبرز معالم تايلاند، حيث يقدم لضيوفه مجموعةً متنوعة من العروض الممتعة والتي تشمل مجالات الفن والثقافة وتجارب التسوق وتناول الطعام التي لا تُضاهى، فضلاً عن استضافة فعاليات رائعة عالمية المستوى.

ويتصدر مهرجان بانكوك إلومينيشن قائمة الفعاليات السياحية الجذابة في الدولة. كما تتألق سماء تايلند خلال احتفالات رأس السنة بالعروض الضوئية الرائعة التي تتناغم مع الإطلالات البانورامية الخلابة على نهر تشاو فرايا. وتزداد روعة الاحتفالات مع استضافة مجموعة من أبرز فناني الأداء في الشارع ومنسقي الأغاني والعروض الضوئية المبهرة على طول نهر تشاو فرايا إضافةً إلى عروض الأداء والألعاب النارية المذهلة. مما يجعل احتفالات رأس السنة أحد أبرز مزايا الوجهة الرائعة.



ويحتضن ايكون سيام مجموعة من أشهر المتاجر والعلامات التجارية العالمية، بما في ذلك دولتشي أند جابانا وسالفاتوري فيراجامو وكريستيان لوبوتان إلى جانب بعض متاجر الحرف التايلندية التقليدية، مثل "ايكون كرافت" في الطابقين الرابع والخامس من المركز. ويضم المركز مجموعةً متنوعة من الأعمال الفنية المبتكرة والمصنوعات اليدوية العصرية بأيادي الحرفيين التايلانديين. ويمنح هذا المتجر الحرفيين المحليين فرصة صقل مهاراتهم لزيادة قيمة مصنوعاتهم من خلال منحهم الإمكانات اللازمة لعرض وبيع منتجاتهم ضمن أحد أكثر الوجهات تميزاً في العالم.

ويضم ايكون سيام سبع وجهات مذهلة لتناول الطعام؛ مما يجعله الخيار الأمثل لعشاق النكهات اللذيذة، حيث تضم هذه الوجهات مئات المطاعم العالمية المشهورة.

ويحتفي ايكون سيام وسيام باراجون بالضيوف من جميع أنحاء العالم من خلال منحهم بطاقات السياح التي تتيح لهم الحصول على خصومات حتى 30% لدى العلامات المشاركة في العرض. كما يحظى العملاء بخصم 5% على السلع ذات الأسعار الثابتة في متجر باراجون متعدد الأقسام وسوق جورميت ماركت وسيام ديسكفري. ويمكن للضيوف استرداد 6% من قيمة ضريبة القيمة مضافة على مشترياتهم.

المصدر: Katchthis




فيديو:
الدليل الشامل للسفر إلى جورجيا: أجمل رحلة برّية في جورجيا