سياحة وسفر
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يحتفل الناس حول العالم باليوم العالمي للامتنان في 21 سبتمبر من كل عام، معبرين عن امتنانهم لروائع الحياة. ولا يقتصر الاحتفال باليوم العالمي للامتنان في كتابة التعليقات ونشر رسائل المحبة، وإنما هو بمثابة دعوى للتوقف والاستمتاع بلحظات الحياة والتعبير عن شكرنا وتقديرنا لمن نحبهم.

وعبر منتجع كانديما عن إمتنانه لاستضافته الكثير من الأشخاص حول العالم، من العائلات والأزواج والأصدقاء والزوار. للاستمتاع بالمزيد من التجارب الغنية بروح المغامرات الاستوائية، وتوقعات الضيافة المتميزة وأجواء المرح الاستثنائية!



ويعرب فريق المنتجع الإستوائي في هذه المناسبة الخاصة، عن امتنانه لجميع الضيوف الذين قاموا بزيارته واستمتعوا بلحظات من العمر لا تنسى. وتماشياً مع قيم علامته التجارية المتميزة بإنسانيتها وتجذرها، قرر فريق كانديما المالديف رد الجميل للضيوف عبر رسائل شكر موزعة في زجاجات عبر جميع أنحاء الجزيرة. وتتميز كل زجاجة بمفاجآت كوول بما في ذلك قسائم المأكولات والمشروبات وتجارب السبا والأنشطة المائية المجانية كبادرة امتنان من المنتجع للضيوف في رحلتهم الحصرية المخصصة للذكريات السعيدة!



تعالوا واستمتعوا بقضاء إجازة متميزة في كانديما المالديف خلال شهر سبتمبر. وسعوا لوحات الألوان المرئية التي تعرفونها واستمتعوا بتجربة جميع درجات اللون الأزرق، من السماء الصافية إلى البحار المتلألئة مع الكثير من المرح في المياه الاستوائية! ويتجسد تميز جزيرتنا الاستوائية التي غيرت معايير الاستجمام والعطلات في الابتسامات وإجازات الضيوف الغنية بروح الضيافة الرائعة والتجريبية في كانديما!

هل أنت مستعدون للاستمتاع بهذه العطلة المذهلة؟ كونوا جزءاً من تجربة العمر واحجزوا إقامتكم لإجازة حقيقية من المستوى التالي.

المصدر: mslgroup.com







enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet